لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أخلاقيات العمل التجاري
لـ مجموعة مؤلفين أجانب
أخذ كثيرون من أصحاب الشركات الصغيرة زمام المبادرة في البحث عن حلول إيجابية يستفيدون منها، بالإضافة إلى إفادة مجتمعاتهم وبيئتهم، وذلك بعد أن أصبحت أخلاقيات التجارة موضوعاً هاماً ومثيراً. كما تزايدت أيض...إقرأ المزيد »
إن الموضوع الأساسي في هذا الكتاب الذي حظي بجانب وافر من الاهتمام يتعلق بالدور الحاسم الذي تضطلع به القيادة الرشيدة لمساعدة الشركة على تجنب اكتساب العادات المدمّرة، أو على التخلص منها إن وُجدت. إذ أن ا...إقرأ المزيد »
المال والشهرة ؛ كيف تبني الشركات الناجحة سمعة رابحة
لـ تشارلز جاي فومبرون
"كيف تبنى الشركات الناجحة؟"، يجيب الكتاب عن هذا السؤال بشرح واف وأسلوب مدعّم بالمعلومات عن أكبر الشركات ظهورا في العالم، وبمجموعة كبيرة من النصائح مثقلة بالبراهين العملية والنظرية، ومن الخطوات الواجب...إقرأ المزيد »
بإمكانك استخدام التحليل الإداري المبسط لمواجهة أصعب التحديات الاستراتيجية والتكتيكية التي تعترضك، من دون الغوص في النظريات الحسابية أو المعقدة. هذا الدليل سهل الاستخدام يقود خطاك نحو عملية تحليل شاملة...إقرأ المزيد »
إذا كنت تدير مؤسستك الخاصة، أو كنت مسؤولاً عن فريق عمل، فستعرف، بالبديهة أهمية الإبداع. أما مسألة كيفية إظهار الإبداع وجعله واقعاً، فهي مسألة أخرى. سيزودك هذا الكتاب بالأدوات التي تحتاجها لتكون مبدعاً...إقرأ المزيد »
الربح أو النمو؟ لما لست مجبراً على الاختيار
لـ بالا شاكرافارثي
إن السؤالين اللذين يسعى هذا الكتاب للإجابة عنهما هما: لماذا يصعب تحقيق النمو المربح؟ وما الذي يمكن للمدراء العامين التنفيذيين، ويجب عليهم، فعله على نحو أفضل لتحفيز النمو المربح؟ فاستدامته أمر في غاية ...إقرأ المزيد »
الجميع يسعى وراء مالك
لـ ديفيد لاتكو
"هذا صحيح، الجميع يسعون وراء مالك"، "ألا يكشف هذا العنوان الحقيقة برمتها؟"، حين تكون من الأغنياء الذين يمتلكون الثروات والمال الوفير، سوف يسعى جميع من يحيط بك إلى إيجاد الطرق المتنوعة، للتقرب منك، لعل...إقرأ المزيد »
حقائق حول اتخاذ القرارات الصائبة
لـ روبرت إي.غونثر
يقدم الكتاب خمسين حقيقة ثابتة حول اتخاذ القرارات الأفضل والتي تمثل حلولاً حقيقية في مواجهة التحديات الداهمة التي تعترض جميع الإداريين في موقع القرار. كما يكشف الكتاب الطريقة الأفضل للاستعداد لاتخاذ ال...إقرأ المزيد »
كل شيء يتغير في "العالم المنفتح"... وتحديداً ما تتطلبه إدارة شركة رابحة. لا يتعلق النجاح بما تستطيع الشركة أن تفعله لنفسها بقدر ما يتعلق بما يمكنها أن تتصل به. اكتشف كيف يمكن فعل ذلك، من شركة لي آند ف...إقرأ المزيد »
الإقتصاد العالمي ؛ نشأته وتطوره ومستقبله
لـ غريغوري كلارك
"هذا الكتاب حصيلة عشرين عاماً من العمل"، في تاريخ الإقتصاد الكمي. ويتضمن شرحاً وافياً لكيفية تطور الاقتصاد العالمي على مدى ألف عام، بأسلوب يقرّب القارئ من المفاهيم الإقتصادية، والتي يبالغ الأكاديميون ...إقرأ المزيد »