لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الاعترافات
لـ ربيع جابر
أخبرني إيليّا أنني لست أنا (قال وجدوني على خط التماس مصاباً أنزف من صدري). بعد ذلك سأسمع القصة التي أخبرتك إياها في البداية (سيارة من "الغربية" وصلت الى زاروب: حدث شيء ولعلع الرصاص. كل الذين في السيار...إقرأ المزيد »
حياة مؤجلة
لـ بدر الإبراهيم
عبر عينات من الشباب السعودي، هم شلة من الشباب في نهاية المرحلة الثانوية، يقدم بدر الإبراهيم نموذجاً عن صراعات المجتمع السعودي ومشاكله: التدين، التحرر، المرأة، الإرهاب، التمييز. في أجواء صراعات المنطقة...إقرأ المزيد »
شفق ورجل عجوز وصبي
لـ سعيد الكفراوي
"شفق"
ما الذي عاد بك إلى البلد؟
النهر رواق للخطايا، وماؤه دموع التائبين.
خطت "شفق" مفارقة جسم الكوبري في اتجاه النهر، حتى إذا ما وصلت الشط تكاثف شعورها بالإزدراء، وأحست بأنها تطفو...إقرأ المزيد »
نسف الأدمغة
لـ خيري شلبي
كنت جالسا في صدارة الحجرة فوق الكنبة الأسيوطي وقد أنيط بي إمضاء الحجارة من عديد من قطع الحشيش ألقي بها المعلمون أمامي في طبق فنجان القهوة كنت منذ برهة طويلة لا أزال مأخوذا بالغناء الذي استمعنا إليه من...إقرأ المزيد »
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
دارية
لـ سحر الموجى
تأزمت علاقة "دارية" و "سيف". كان واضحاً منذ البداية أنه لا يوجد ما يربط بين هذا الرجل وتلك المرأة. هو يعمل مع الأرقام. ويعيش أيضاً بالأرقام. 1+1=2، لا يستطيع إنسان عاقل إنكار هذه الحقيقة. لم تسطع أن ت...إقرأ المزيد »
العبرات
لـ مصطفى لطفي المنفلوطي
قصص وجدانية، تطوف بين سطورها معانٍ إنسانية، تضفي عليها عبارات المنفلوطي رقة وعذوبة، لتستحيل المعاناة، عذابات تسكبها نفس ملوعة معاني تُتَرْجَمُ عبرات تنساب على وجنتي قارئ الكلمات....إقرأ المزيد »