لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صلاة الوداع
لـ كمال بركاني
تماديت في البكاء.. هي امرأة تجادل في الطب والدين والتاريخ والسياسة.. حالمة العمق.. من الأزمنة الغابرة، حين كانت قوافل الحجيج تنام مطمئنة في عراء بيت لحم.. والخليل.. وحيفا.. ويافا..

أنا والليل وه...إقرأ المزيد »

الفراش الأبيض
لـ فوزية سلامة
"كان يا مكان يا سادة ياكرام، ما يطيب الحديث إلا بذكر النبي عليه الصلاة والسلام. قولي عليه الصلاة والسلام يا زيزي" أقول عليه الصلاة والسلام وأنا متكورة إلى جوار أبي فوق السرير الأصفر. كل يوم بعد الغداء...إقرأ المزيد »
نساء المتعة
لـ منيرة سوار
"إستلمت أمل الرسالة بينما كانت لا تزال في عملها، إبتسمت ساخرة وهي تحدث نفسها...الحياة أصبحت بالمراسلات، مهدية ترسل رسالة لسهير، لتقوم سهير بإرسالها لي، وبدوري أرسلها لزهراء. وهلم جرة! عجبي على الصداقة...إقرأ المزيد »
طعم أسود...رائحة سوداء
لـ علي المقري
هل يمكن للطفل الأسود عبده عيشة أن يدخل المدرسة، ويتعلم مع التلاميذ أن اللوم الأسود في العلم الوطني يرمز إلى عهد الظلام البائد، وإلى كل ما هو قبيح وبشع ومرعب وسيء؟

لماذا لا يجد رباش سوى الخيانة، ...إقرأ المزيد »

حبيبتي من ورق
لـ نزار أباظة
"إلى غفار.. وقد نشأ بين الورق/ ثم عرف الفرق بين الحقائق والأوراق/ وعلم أن لكل منهما نكهة خاصة.."، يوحي إهداء هذه الرواية، بالطعم الخاص لمرحلة من مراحل تاريخنا العربي، وكيفية انعكاسها على تكوين الأفراد...إقرأ المزيد »
أهداب
لـ ياسين رفاعية
"ليس مثلك... أنا وأنت فعلنا كل شيء... فؤاد لم يجرؤ إلا على ملامستي لمسات خفيفة كنت أشعر بلذة ونشوة عندما كان يفعل ذلك.. لا أعرف ماذا أفسر لك، فؤاد في الآونة الأخيرة لم يعد أبي... إنه سري الآخر، ألتصق ...إقرأ المزيد »
ساعة مرمورة
عند "معبر المتحف" كان لقاؤهما الأول، ريم القادمة من "الغربية" وسامر الآتي من "الشرقية"... وكانت علاقة حب مشبوبة العواطب، تتجاوز كل الحدود الجغرافية وخطوط التماس والحواجز التي كانت، مع القذئف ورصاص الق...إقرأ المزيد »
اختطف معظّم من منزله في باكستان، حيث التقى عائلته مجدداً، إبان الأسابيع العصيبة التي أعقبت هجمات الحادي عشر من أيلول/سبتمبر، وما تلا ذلك من قصف أميركي لأفغانستان، حيث كان يعمل في مجال التعليم، ومشاريع...إقرأ المزيد »
العزير
لـ قاسم حول
عن بعد زمني وجغرافي، لا يمكن للصورة إلا أن تتغير. يصبح اللقاء ممكناً بين فنان عراقي عايش الوضع في العراق، وواكب نشاط الوجود الفلسطيني في لبنان، وشهِد الإحتلال الإسرائيلي لمدينة بيروت عام 82، بل كان يص...إقرأ المزيد »