لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الجواد الأحمر - The red pony
لـ جون شتاينبك
تعد هذه السلسلة من روائع الأدب العالمي وقد أعدت باللغتين العربية والإنكليزية، حيث يحقق القارىء الكريم من خلال قراءة هذه الروايات غايتين: الأولى تعليمية تتمثل في تطوير قدراته على التعامل باللغة الإنكلي...إقرأ المزيد »
ينتظر فرسان «بلاد النور» الأوفياء، الفرصة السانحة لإعلان الثورة في وجه الوصيّ الخائن «طورو»، خال الأمير «آنوزو» الذي يُتوّج ملكًا على «بلاد النور» حالما يبلغ سنّ الرشد.

وتبزغ أنوار تلك الفرصة عن...إقرأ المزيد »

القط الأسود وحكايات أخرى The Black Cat and Other Stories
لـ إدغار آلان بو
إن إدغار آلان بوهو هو كاتب قصص الرعب الأول بلا منازع في العالم.

في هذه المجموعة المختارة من أعمال بوتدور دوائر الرعب عبر صفحات الكتاب في أحداث غامضة ومأساوية تتقاطع لتخلق مزيداً من التشويق والخو...إقرأ المزيد »

أليس في بلاد العجائب
لـ Lewis Carrol
ملت أليس من الجلوس على ضفة النهر مع شقيقتها، حيث كانت منشغلة بقراءة كتاب. وفجأة رأت أرنباً أبيض اللون يرتدي معطفاً ويحمل ساعة، ويجري مسرعاً. فتبعته أليس حتى سقطت في جحر الأرنب، ووجدت نفسها تنتقل إلى ع...إقرأ المزيد »
ثلج الربيع
لـ يوكيو ميشيما
"ثلج الربيع" هي الحركة الأولى في سيمفونية "بحر الخصب" للروائي الياباني "يوكيو ميشيما"، لتتابع الحركات الثانية الثالثة والرابعة "الجياد الهاربة" و"معبر الفجر" و"سقوط الملاك" لتشكل من رباعية "بحر الخصب"...إقرأ المزيد »
ديك وصيصان
لـ وفاء ثابت المزغني
ربما تقصد دجاجة وصيصان . لا ... لا ...أعني ما أقول : ديك وصيصان
امممممم ... ربما ولكن كيف ذلك.
هذا ما ستكتشفه عند قراءة قصة ديك شارك
دجاجته في حب فراخهما ورعايتها
وقصة ...إقرأ المزيد »
الكذابون يحصلون على كل شيء
لـ علي بدر
تدور أحداث هذه الرواية في لويز، أو حارة السياسيين المنكوبين، وهي منطقة راقية في بروكسل عاصمة الاتحاد الأوربي. أصبحت منذ الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي مأوى للسياسيين المنكوبين. وهم السياسيون ال...إقرأ المزيد »
اللاجئ العراقي
لـ عبد الله صخي
عالجت هذه الرواية الهجرة من أرياف جنوب وجنوب شرقي العراق إلى بغداد، وتجري أحداثها في دمشق، وبيروت، وعدن ولندن، لكنها كثيراً ما تعود إلى الحياة داخل العراق، إلى المكان الأول الذي يشغل مساحة واسعة من مج...إقرأ المزيد »
ثمة غرابة في عقلي
لـ أورهان باموق
أورهان باموق، كاتب وروائي تركي فاز بجائزة نوبل للأداب، سنة 2006 ولد في إسطنبول في 7 يونيو سنة 1952 وهو ينتمي لأسرة تركية مثقفة. درس العمارة والصحافة قبل أن يتجه إلى الأدب والكتابة كما يعد أحد أهم الكت...إقرأ المزيد »
مدينة الشيطان
لـ حسين اسماعيل
اللحظة التي رفع عينيه عن الكتاب هي اللحظة التي قرأ آر كلمة فيه انتهت الزوبعة اخيراً ها هو الان يعود الى الحياة الرتيبة بحلة جديدة بمنظور جديد لصد صار انسانا اخر تأمل في الغرفة التي يقبع فيها وتنبه للم...إقرأ المزيد »