لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مبادئ العلاقات الدولية
لـ كارين أ.منفست
يطرح الوضع العربي الراهن مسائل كثيرة على الفكر السياسي في ما يخص مفاهيم: الدولة والسيادة والعنف والحرب والثورة والإرهاب وحقوق الإنسان والتدخل الخارجي والمسائل العابرة للحدود في عالم اليوم المعلوم. <...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب أحدث طبعة لمحتوى قانون العقوبات الأردني القسم العام وفق أحدث التعديلات التي طرأت عليه بالقانون المعدل رقم 86 لسنة 2001 م. وقد أصاب التعديل المواد التالية: المادة 27 المتعلقة بجواز تأجيل تنف...إقرأ المزيد »
النظام السياسي في تركيا
لـ أحمد نوري النعيمي
بدأت الجامعات الغربية إعطاء أهمية كبيرة لمادة تركيا، وعلى مستويين: مستوى السياسة الداخلية، والذي انصب على دراسة الحياة السياسية فيها والتي تضمنت: النظام السياسي إبتداء من نظام الحزب الواحد والذي تم تط...إقرأ المزيد »
الدبلوماسية، النظرية والممارسة
لـ محمود خلف
جاء هذا الكتاب ملبياً لطموحات وإحتياجات الدراسات العليا، وأقسام الدراسات والبحوث الدبلوماسية والقنصلية في الهيئات الدبلوماسية ووزارات الخارجية ورجال السياسة على حد سواء.

كما أن هذا الكتاب يمثل خ...إقرأ المزيد »

المنهاج الشامل للطلبة الموهوبين
لـ مجموعة مؤلفين
يهدف إصدار هذا الكتاب الجديد "المنهاج الشامل لتعليم الموهوبين" إلى توجيه إهتمام العاملين في مجال بناء وتطوير وتوظيف مناهج خاصة بالطلبة الموهوبين، كما أنه يؤكد على أهمية عملية التعلم - والتعليم الخاصة ...إقرأ المزيد »
علم العقاقير والنباتات الطبية
لـ سحر ملص
"علم العقاقير" من أقدم العلوم الطبية ومن أهمها وللعرب دور حضاري رئيسي في تطويره، وقد اتجهت إليه الأنظار حديثاً بمزيد من التركيز والإهتمام على هذه الثروة الطبيعية العلاجية.

وإنطلاقاً من هذا الإهت...إقرأ المزيد »

أساسيات تقنية الورش وهندسة الإنتاج
لـ أبو القاسم مسعود الشيخ
تعتبر أساسيات تقنية الورش والإنتاج أحد العلوم الأساسية في كليات الهندسة والمعاهد الفنية العليا، ويهدف هذا المقرر إلى تعليم كيفية تحويل المواد الخام إلى منتوجات وسلع بالوفرة والنوعية الجيدة. واختيار ال...إقرأ المزيد »
مقدمة في الرياضيات الجامعية
لـ رمضان محمد جهيمة
يتفق معظم أعضاء هيئة التدريس والمعلمون أن العمل في مجال الرياضيات بالجامعات والمعاهد العليا أصبح صعباً في غياب المراجع والكتب المناسبة وذلك بسبب ظهور تغييرات جوهرية في طرق معالجة فروع الرياضيات المختل...إقرأ المزيد »
تاريخ القدس السياسي والحضاري
لـ رياض ياسين
استحوذت مدينة القدس على قلوب وعقول ومشاعر وأحاسيس جميع المسلمين في أرجاء المعمورة، كيف لا وهي تمثل جزءاً من عقيدة المسلمين وإيمانهم؛ إنها مدينة الإسراء والمعراج، بوابة الأرض إلى السماء، حاضنة المسجد ا...إقرأ المزيد »
مبادئ الإقتصاد الجزئي
لـ عبد الرزاق بني هاني
يحاول هذا الكتاب أن يتفرد بمضمونه، من حيث محتواه العلمي، ومزاوجته لغة العرب الجميلة بمصطلحات وكلمات وأحرف أجنبية: لاتبنية، وأغريقية وإنجليزية. وقد حاولت جاهداً أن أتصرف بمضامين المصطلحات الأجنبية، وأن...إقرأ المزيد »