لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صلاة الوداع
لـ كمال بركاني
تماديت في البكاء.. هي امرأة تجادل في الطب والدين والتاريخ والسياسة.. حالمة العمق.. من الأزمنة الغابرة، حين كانت قوافل الحجيج تنام مطمئنة في عراء بيت لحم.. والخليل.. وحيفا.. ويافا..

أنا والليل وه...إقرأ المزيد »

حروف الضباب
لـ الخير شوار
تفتح هذه الرواية أمامنا أبواب الزمن اللامحدود حين يستعين الراوي بالسرد التاريخي، ولكن يبقى فيه للعشق أجواءه الرائقة والمتكررة، حين نكتشف أن الشخصية المركزية في الرواية "الزواوي" (وهو بالمناسبة اسم ينس...إقرأ المزيد »
حكاية رجل اسمه دايف
لـ دايف بيلزر
"طوال تلك السنوات، بذلك قصارى جهدك لكي تحطميني، لكنني ما زلت هنا. ويوماً ما سترين أنني سوف أجعل من نفسي شخصاً مهماً" كانت تلك الكلمات إعلان دايف بيلزر استقلاله عن والدته، والتي تجسد الاعتماد المطلق عل...إقرأ المزيد »
العشق والموت في الزمن الحراشي
لـ الطاهر وطار
"من يجد نفسه؟ ويجد رؤيته؟ ويجد طريقه؟ ايه يا عمري. إيه أيتها الجزائر الحبيبة. إنك تواصلين سيرك في ليل مجلل بالظلمات وإن خطواتك إلى الأمام لمعجزة. معجزة خارقة. فهل تصلين؟ هل تصلين. وهل نصل؟ إيه يا جزائ...إقرأ المزيد »
التراس ملحمة الفارس الذي اختفى...
لـ كمال قرور
"أكتب في اليوم الثالث والعشرين من تشرين الأول 2006 وهو نفسه اليوم الذي خرجت فيه من بغداد قبل سبع سنوات، لم أحتفظ بشيء مما كنت أملكه غير اسمي، عمّار جواس البدري، وما يزال عندي في بغداد قطعة أرض جدّ صغي...إقرأ المزيد »
الضفة الأخرى
لـ جورج أوليفيه شاتورينو
كان منظر غرفة الطعام مثيراً للكآبة مع كل هذه الصحون الوسخة والأواني المتدلية من السقف مثل الجثث المنتشرة هنا على سبيل المثال. فضل بينوا تناول الطعام في الصالة الصغيرة للزر الذهبي. على الأقل. لا زالت ج...إقرأ المزيد »
السقوط الحر
لـ وليام غولدنغ
تعتبر هذه الرواية إحدى تحف وليام غولدنع الحائز على جائزة نوبل للآداب، حيث نعيش قصة حب غريبة تلعب فيها الكراهية والقسوة دوراً كبيراً، لتصدمنا بتصويرها كيف يؤذي الإنسان أخاه الإنسان ونفسه في الوقت عينه ...إقرأ المزيد »
أدعى فرانسوا
لـ شارل دانتزيك
"أدعى فرانسوا، ربما كانت هذه هي الجملة الوحيدة التي لم أكذب بها في حياتي..".

فرانسوا داريه شاب فرنسي ولد في أسرة مفككة وعاش حياة صعبة أدت به إلى الإدمان، لم يحظ فرانسوا داريه بحياة عائلية ثابتة ...إقرأ المزيد »