لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دليل مرجعي كامل يحتوي على أكثر من 1000 صورة بطريقة الخطوة خطوة مصورة تظهر كل التقنيات الضرورية لمساعدتك على تطبيق التصاميم الموجودة في الكتاب بنجاح وتؤهلك لصنع نقوشك الخاصة.

وزيادة في تسهيل العم...إقرأ المزيد »

يشع الخرز في كل المناسبات! يستطيع المرء صنع قطع من الزينة ذات طابع شخصي من الحيوانات الصغيرة المضحكة أو من الأغراض اللامعة كما يمكنه صنع الحلى الجميلة، فالخرز مادة مطواعة جداً. تشرح الكاتبة باربرا كمب...إقرأ المزيد »
أسس تصميم الأزياء للنساء
لـ كفاية سليمان أحمد
مجال تصميم الأزياء الذي يتعتبر من الفنون العريقة التى نشأت منذ ظهور الإنسان على وجة الأرض وتطورت بتطورة.

وهذا الفن هو احد الفنون التشكيلية والتطبيقية الذي يسهم فى إعداد خريجين تتوافر لديهم القدر...إقرأ المزيد »

أحداث مثيرة وجرائم مخيفة من العالم
لـ قسم الترجمة والتعريب
" الإبن الأكبر يقتل والده . . والآخر يبلّغ الشرطة " . شهدت ( . . . ) جريمة من أبشع وأغرب الجرائم في الآونة الأخيرة بدرجة يصعب منها على العقل البشري تصديقها أو حتى تخيّلها . فعندما تراود الإبن فكرة الت...إقرأ المزيد »
فن تنسيق الزهور
لـ طارق مراد
تنسيق الزهور فن يستطيع أي إنسان أن يجيده. وربما تبدين اهتماما بتنسيق الزهور في أول الأمر وأنت طفلة، حين تستخدمين آنية من المطبخ مثل برطمان المربى الفارغ، ليضم باقة من الزهور البرية، على أن تكون هذه ال...إقرأ المزيد »
لم تزل كلمة الحب هي السحابة التي يرتاح في ظلها كل قلبين تعارفا في الله وعلى شرع الله وأدى حقوق الله.. وهذا الكتاب ليس كتابًا علميًا.. وإن كان يعتمد على أحدث النظريات العلمية في مجال العلاقات الأسرية، ...إقرأ المزيد »
تمارين المشي لصحة ولياقة أفضل
لـ كلاوس شوماخر
أظهرت الأبحاث بأن الأشخاص الذين يمارسون رياضات التحمل يتمتعون بصحة أوفر ويعيشون حياةً أطول وأكثر متعة. ويعتبر المشي واحداً من أنواع الرياضة التي تشتمل على درجة قصوى من التحمل. إنه في الواقع رياضة يومي...إقرأ المزيد »
الهرم مكمن علوم الكون
لـ كمال داوود مسعود
يقول المؤلف البريطاني "بازيل استيوارت" في كتابه الذي أصدره عام 1931: إن كل أسرار هذا الكون قد أخفيت في الهرم على شكل أرقام، لو استطعنا أن نحولها إلى حروف، لعرفنا أسرار الكون". هذا القول هو الذي دعا مؤ...إقرأ المزيد »