لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أدمغة مختلفة
لـ ألين د.براغدون
يستخدم المؤلفان في هذين الكتابين، لغة قريبة من القارئ، تتجنب الكلمات أو المصطلحات التقنية العلمية الطبية، ويهدفا إلى تقديم زبدة الأبحاث والدراسات التي وضُعت حول هذا الموضوع الدقيق والذي لا يزال يحتفظ ...إقرأ المزيد »
"القصة الخفية لأعظم منافسة تجارية دولية"، بين شركات صناعة الطائرات في العالم، يرويها الكاتب الذي قام بمهمات عدة، كان آخرها المستشار السياسي رفيع المستوى للعلاقات الأوروبية في وزارة الخارجية الأميركية....إقرأ المزيد »
الدماغ وكيف يطور بنيته وأداءه
لـ نورمان دويدج
"يتحدث هذا الكتاب عن الاكتشاف الثوري بأن الدماغ البشري يمكن أن يغّير نفسه"، وكما علّقت عليه صحيفة النيويورك تايمز: "تفوز قوة التفكير الإيجابي أخيراً بالمصداقية العلمية. إخضاع الدماغ. وصنع المعجزات، وت...إقرأ المزيد »
كيف تؤثر في الآخرين
لـ دافيد ج.ليبرمان
هل سئمت من التعرض لخداع الآخرين واستغلالهم لك؟ هل تشعر أحياناً بأن الآخرين لا يصغون إليك، وإنك لا تلقى الاهتمام والتعاون الذي تستحقه؟ هل تمنيت ذات يوم أن تحصل على القدرة التي تمكنك من التحكم في كل الأ...إقرأ المزيد »
تجربة مقاهي ستاربكس
لـ جوزف أ.ميشالي
أنت تعرف قصة ستاربكس، فمنذ العام 1992، ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 5000%! ويمكن سر نجاح ستاربكس في قدرة الشركة على خلق تجارب خاصة لكل زبون، وحفز نمو العمل، ودر الأرباح وبث الحماسة في نفوس الموظفين وضمان ...إقرأ المزيد »
إكتشف الكاذبين
لـ دافيد ج. ليبرمان
كم من المرات خدعك الآخرون أو استغلوك بأكاذيبهم؟ هل تعبت من التعرض لخداع الآخرين وخداعهم؟ يظهر لك عالم السلوكيات الشهيرة دافيد ج. ليبرمان كيفية منع الآخرين من الكذب عليك، وكشف الحقائق -وذلك في أي محادث...إقرأ المزيد »
يكثر الجدل في مفهوم السعادة، ولكل وجهة نظر في كيف تكون وبم تكون، فتعددت بذلك آراء الناس بدافع ما تصبو إليه نفوسهم. في هذا الكتاب سوف نتعرف على (6) أسرار لنجاح استثنائي في الحياة وفي العمل وفي الوصول إ...إقرأ المزيد »
المال والشهرة ؛ كيف تبني الشركات الناجحة سمعة رابحة
لـ تشارلز جاي فومبرون
"كيف تبنى الشركات الناجحة؟"، يجيب الكتاب عن هذا السؤال بشرح واف وأسلوب مدعّم بالمعلومات عن أكبر الشركات ظهورا في العالم، وبمجموعة كبيرة من النصائح مثقلة بالبراهين العملية والنظرية، ومن الخطوات الواجب...إقرأ المزيد »
فن إحداث انطباع مميز
لـ إلاري سامبسون
ترتبط العلاقات الناجحة في حياتنا العملية وحياتنا الاجتماعية بكيفية إدارة سلوكنا في أوضاح مختلفة مع أشخاص مختلفين لجعل الانطباع ملائماً. يأتي الكتاب في هذا الإطار حيث يسعى المؤلف من خلاله على إلقاء الض...إقرأ المزيد »
قصة تكنولوجيا الروبوتات
لـ ليزا نوكس
في هذا الكتاب تقدم ليزا نوكس مناقشة واقعية لتطور التكنولوجيا المذهل في عالم اليوم. وتسلط الأضواء على الروبوتات الشبيهة بالبشر والتي يمكن لها أن تقدم حلاً قابلاً للنجاح والتطبيق لمشكلة نقص اليد العاملة...إقرأ المزيد »