لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مباريات الجوع Hunger Games
لـ سوزان كولنز
تقدم الروائية الشهيرة "سوزان كولنز" رواية مدهشة، ومشوقة في آن معاً هي حكاية لا تشبه بقية الحكايات، إنها حكاية خاصة، أبطالها، يتبارون في الجوع والموت معاً، وهنا نتساءل ما الداعي لأن يشهد المرء مباريات ...إقرأ المزيد »
الطائر المقلد Mockingjay
لـ سوزان كولنز
هذه هو الجزء الثالث والأخير من ثلاثية "مباريات الجوع" تحت عنوان "الطائر المقلد MOCKINGJAY". وفي هذه الرواية تتمكن "كاتنيس إيفردين" بطلتنا الجريئة فتاة "ألسنة اللهب" من النجاة بالرغم من أن منزلها قد د...إقرأ المزيد »
ألسنة اللهب Catching Fire
لـ سوزان كولنز
من جديد، تعود الروائية الأميركية "سوزان كولنز Suzanne Collins" برواية ثانية من ثلاثية "مباريات الجوع The Hunger Games" وهذه المرة جاءت بعنوان "ألسنة اللهب Catching Fire" حيث سنخوض مع بطلتها الجريئة "ك...إقرأ المزيد »
فتاة لا يحبها الرجال
لـ ستيغ لارسن
"Millenium" فتاة لا يحبها الرجال "رائعة الروائي السويدي الأكثر شهرة "ستيغ لارسن" والذي تدخل كتبه خانة الأدب البوليسي العالمي.

وفي هذه الرواية يدخلنا لارسن إلى عالم الجريمة الغامضة التي تسودها عن...إقرأ المزيد »

دروز بلغراد حكاية حنا يعقوب
لـ ربيع جابر
في روايته "دروز بلغراد" ينهل "ربيع جابر" من التاريخ مادة واقعية، ويعيد تشكيلها وفق آليات الفن الروائي، ليضيف الى ذاكرتنا أحداثاً وقعت في الماضي البعيد لا تزال آثارها تؤرق اللبنانيين على الرغم من مرور ...إقرأ المزيد »
رحلة فيل
لـ هدى الشوا القدومي
من وراءِ البحار...
في رحلةٍ عبْرَ ثلاثِ قارّات...
تصل هدية ثمينة من بلاد الشرق إلى بلاد الغرب، الفيل أبو العباس، الذي أرسلَهُ الخليفةُ العباسيُّ هارون الرشيد من عاصمةِ الدولة العباسيّة ...إقرأ المزيد »
الحيوانات أيضاً تنام
لـ رولا شامي الحص
تنزّهت منى مع نونة البومة تلك الليلة، واكتشفت كيف تنام الحيوانات. وأنت، هل تعلم كيف تنام الزرافة؟ القرد؟ العصفور ؟ السنجاب؟. هل تغمض عيونها؟ هل تستلقي أم تنام واقفة؟
رافق منى في نزهتها الليليّ...إقرأ المزيد »
تشارلي والمصعد الزجاجي العظيم
لـ رولد دال
ربح تشارلي مصنع الشوكولاته الذي يملكه ويلي ونكا، وهو يسافر إليه مع أفراد عائلته ليتولى زمام الأمور فيه، ولكن كيف؟ في مصعد زجاجيٍّ عظيم!.

عندما أصدر المصعدُ هديرا عاصفاً مُخيفاً، وجد الركاب أنفسه...إقرأ المزيد »

مذكرات طالب ؛ قوانين الأخ الأكبر
لـ جيف كيني
من ضمن سلسلة روايات الفتى الضعيف، غريغ هيفلي الذائع، تأتي الطبعة العربية من "مذكرات طالب.. قوانين الأخ الأكبر" Diary of A wimpy Rodrick Rules، بقلم الروائي الأميركي "جيف كيني" المؤلف رقم واحد في النيو...إقرأ المزيد »
ماذا يخفي الكنغر في جرابه؟... أين تضع السُلحفاة بيضها؟... ولم تتباهى الطَّواويس بألوانها؟...

حين يتعلَّق الأمر بالعالم الطبيعي يتشوَّق الفتيان والفتيات إلى أجوبة عمّا يدور حولهم في هذا العالم؛ ه...إقرأ المزيد »