لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التوراة جاءت من جزيرة العرب
لـ كمال الصليبي
عارض الكثيرون هذا الكتاب... ورفضت معظم دور النشر الأجنبية نشره وأنه وعندما قبلت مؤسسة "دير شبيفل" نشره بدأت حملة إعلامية واسعة ضده وضد مؤلفه في أجهزة الإعلام والدوائر الأكاديمية الغربية والصهيونية، دا...إقرأ المزيد »
خفايا التوراة وأسرار شعب إسرائيل
لـ كمال الصليبي
بنيت الكثير من الروايات التاريخية لدى اليهود على الخرافات والزعم الباطل حتى إن التوراة نفسه لم يسلم من التحريف والدس إذ خالطه الكثير من الأساطير والخرافات وقد خضع التوراة باعتباره جزءاً من التراث الإن...إقرأ المزيد »
البحث عن يسوع ؛ قراءة جديدة في الأناجيل
لـ كمال الصليبي
يمثل هذا الكتاب محاولة للوقوف على الحقيقة التاريخية بشأن يسوع الناصري، المسيح عليه السلام، وذلك عن طريق قراءة دقيقة لما تقوله النصوص المقدسة لدى المسيحيين بشأنه. وقد درج علماء "الكتاب المقدس" بين المس...إقرأ المزيد »
حروب داوود
لـ كمال الصليبي
يقدم هذا الكتاب ترجمة جديدة لأخبار الحروب التي خاضها النبي داود حين كان ملكاً على جميع إسرائيل (2-10-962 ق.م تقريباً) كما هي مروية في الأصل العبري لسفر صموئيل الثاني من التوراة. والمقاطع المنقولة من ه...إقرأ المزيد »
التوراة الحجازية ؛ تاريخ الجزيرة المكنوز
لـ محمد مصطفى منصور
الدكتور محمد مصطفى منصور في 4 سطور ‏-‏ مواليد بيروت – لبنان عام 1953.‏ ‏-‏ الدراسة الإبتدائية والثانوية: مدارس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في ‏بيروت.‏ ‏-‏ الدراسة الجامعية، الجامعة، الأميركي...إقرأ المزيد »
فلسطين المتخيلة ؛ أرض التوراة في اليمن القديم
لـ فاضل الربيعي
يطرح هذا الكتاب في ميدان البحث موضوعاً مثيراً جداً، يبعث على التساؤل والدهشة..

هل حقاً أنزلت التوراة في أرض اليمن بدل فلسطين؟

هل الأسماء التي نعرفها للمدن والمواقع في مكان من فلسطين ليست ه...إقرأ المزيد »

أين وقع حادث السبي البابلي؟ هل حقاً عَرف تاريخ فلسطين القديم أي حملات آشورية نجم عنها سبي لليهود، كما تزعم القراءة الاستشراقية للتوراة؟! في هذا الكتاب يقدم الدكتور فاضل الربيعي رؤية جديدة ومثيرة لحاد...إقرأ المزيد »
يوسف والبئر ؛ أسطورة الوقوع في غرام الضيف
لـ فاضل الربيعي
ما هي الشخصيات -الأبطال في قصة "يوسف والبئر" الأسطورة الشهيرة؟ من هو العزيز؟ هل هو فرعوت مصر أم الإله الذي عبده العرب قديماً ومنح في القرآن اسماً من أسماء الله الحسنى (العزيز)؟

من هي امرأته؟ هل ...إقرأ المزيد »

يتناول من منظور علمي جديد عدداً من القضايا اللغوية والتاريخية والجغرافية المتصلة بالقرآن الكريم والتوراة ولهجات أهل السراة، ويكشف في وقفات متأنية عن كثير من الحقائق والأسرار المغيبة في حياة نبي الله إ...إقرأ المزيد »