لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
موستيك
لـ وليد الرجيب
تدور أحداث الرواية في الكويت، يوم الأحد 3 يناير 1965م، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً، وما بينهما تاريخ وحكايات.

بطل الرواية الحقيقي موستيك، قائد العصابات والعامل بشركة ...إقرأ المزيد »

سنين مبعثرة
لـ غالية ف.ت. آل سعيد
"أما ناجي فقد ترك علاقاته القديمة بعيداً عن أيام حياته الجديدة وبدأ يعيش في حقبة الأيام التي دخلها وهو محمل بالهموم والأفكار والتساؤلات عن الاتجاه الذي عليه السير فيه. لم يعثر على أجوبة وظل عقله مشوشا...إقرأ المزيد »
أيام عراقية
لـ خالد القشطيني
بعث نوري السعيد بمن أبلغ البلام دعبول بأن يعد له بلمه لاثنين أفندية في نزهة، ما أن حل الظلام حتى نزل الملك بصحبة نوري السعيد وركبا البلم وانطلق بهما دعبول البلام. كان دعبول كأكثر البلامين في بغداد، مو...إقرأ المزيد »
بنات إيران - رواية واقعية
لـ ناهيد رشلان
سيرة ذاتية للروائية "ناهيد رشلان" تسرد فيها قصة أسرة إيرانية وترفع النقاب عن التعقيدات التي ترافق كل امرأة تترعرع في مجتمع ذكوري. حزن "رشلان" منعها على مر السنين من سرد سيرتها الذاتية لتخبر كيف اختلفت...إقرأ المزيد »
تل الرؤوس
لـ سالم حميد
"وفي بعض الأحيان، يمسك الكتاب، يقرأ عنوانه ومؤلفه، ولكن في أحيان أخرى، كان يتصفح بعضها، ثم يتركها ليأخذ كتاباً آخر. كان يود في نفسه، أن يقرأ كل هذه الكتب، يسكبها في عينيه دفعة واحدة، يملأ رأسه بعناوين...إقرأ المزيد »
أوكي مع السلامة
لـ رشيد الضعيف
"ثم تعود وترن في أذني كلمات الدكتور أسعد خيرالله، أستاذ الأدب المقارن في إحدى الجامعات الألمانية: لا تسمع كلام من يقول لك: " لم يعد في الأمر مايستحق هذا الجهد" ! (مابقى تحرز) لا تنصت إليهم. إن الصغار ...إقرأ المزيد »
عن الحب والموت
لـ هشام البستاني
عرفت هشام البستاني كما عرفه الكثيرون: مناضلاً عنيداً في عالم من المتغيرات والإحباطات، يقوده حسه الإنساني العالي في الجبهات المختلفة التي يخوضها، وآخرها جبهة الأدب.

لم أعهده قصاصاً، ولهذا فوجئت ب...إقرأ المزيد »

استديو بيروت
لـ هالة كوثراني
"وصلت إلى الحديقة قبل موعدي مع ريما بساعة. شربت رائحة القهوة من كوب بلاستيكي حملته معي. شربت كذلك شوقي إلى ربيع وغضبي منه. فكرت في أن أكتب له كي لا أكسر لعبة الصمت بيننا. أردت أن أكتب له عن رغبتي المل...إقرأ المزيد »
بناية غامضة في واحد من أكثر أحياء اسطنبول قدماً.. بناء خمسة سيفيم، وفيها خمس نوافذ في خمس غرف، يقطنها خمسة أشخاص غريبو الأطوار.

بطل الرواية الطبيب النفسي دكتور صميمي، يؤمن، منذ طفولته المرضوضة ا...إقرأ المزيد »

المدينة ذات العباءة القرمزية
لـ أصلي إردوغان
اختارت مجلة "لير" الفرنسية قبل أشهر خمسين كاتباً من أنحاء العالم، متوقعة لهم أن يتبؤوا صدارة الرواية العالمية، في القرن الحادي والعشرين.. ومن هؤلاء الروائية التركية أصلي إردوغان التي بدأت بنشر أعمالها...إقرأ المزيد »