لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قصص من عالم الأرواح
لـ حسين نجيب محمد
ماذا بعد الموت؟ كيف تتصل بالأموات؟ ما ينفعك بعد الموت، ما يضرك بعد الموت، أعمال لرؤيا النبي وآله....إقرأ المزيد »
ما بين طيات هذا الكتاب لآلئ وجواهر، ووصايا ومواعظ زواجر، فيها تنبيه للغافلين، وتذكير أهل الذنوب والآثام، وإيقاظهم من الغفلة والمنام، فكانت وصايا ومواعظ على لسان الأنبياء والمرسلين، ومواعظ الله عزّ وجل...إقرأ المزيد »
ثواب الأعمال وعقابها
لـ علي محمد علي دخيل
وسع الله سبحانه وتعالى على ابن آدم بالمكرمات، فجعل في كل عمل يعمله من عبادات ومعاملات واجتماعيات والتي حضّ الشرع عليها، فجعل الله سبحانه وتعالى في كل عمل مشروع يعمله ابن آدم قولاً أو فعلاً ثواباً. وكم...إقرأ المزيد »
الذنوب الكبيرة (1 - 2)
لـ عبد الحسين دستغيب
لا شك أن طريق الاستقامة والنجاة من الهلاك الأبدي هو في التقوى، وقد كانت التقوى وصية كل الأنبياء ووصية كل الكتب السماوية.

المتقون أحباء الله وهو يؤيدهم وينصرهم من مكان لا يظنون أنهم سيؤيدون منه، ...إقرأ المزيد »

سلاح المؤمنين في هلاك الأعداء والظالمين
لـ محسن عقيل
ثمة تأكيد كبير على أهمية الدعاء في الروايات المنقولة من رسول الله صلى الله عليه وسلم وعن الأئمة، فالدعاء يدفع الإنسان إلى الإحساس العميق بالفقر والخضوع تجاه خالقه جلّ وعلا ويبعده عن التعالي والغرور ال...إقرأ المزيد »
ضياء المؤمنين
لـ حسين نجيب محمد
يحتوي هذا الكتاب الأعمال اليومية والأسبوعية والشهرية، أدعية الأيام والصباح والمساء، بالإضافة إلى أدعية عامة ومناجاة. والصلوات المستحبّة والنوافل اليومية، وزيارات المعصومين عليهم السلام، وآداب السفر، و...إقرأ المزيد »
يضع هذا الكتاب بين يدي القارئ العزيز مجموعة مختارة من أحاديث وأخبار مروية عن النبي والعترة الطاهرة، في مجال التداوي والشفاء من كل داء وعلة وسقم بالطريقة ذاتها. النباتات والأغذية والفواكه والمواد أو ال...إقرأ المزيد »
الأعمال المانعة من دخول الجنة
لـ محسن عقيل
إن الذنب قذارة معنوية تلوّث الروح وتملأ صدر الإنسان قيحاً وتستحيل الذنوب إلى أدران تحدب القلب عن تلقي النور، النور القادم من الله عز وجلّ مصدر النور. وإلى هنا فإن الذنوب تمزّق الأستار التي تحفظ الإنسا...إقرأ المزيد »
كنوز الحكمة
لـ عبد الله الهاشمي
سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم: أي عرى الإسلام أوثق؟ فقالوا: الله ورسوله أعلم، وقال بعضهم: الصلاة، وقال بعضهم: الزكاة، وقال بعضهم: الصيام، وقال بعضهم: الحج والعمرة، وقال بعضهم: الجهاد، فقال رسول الل...إقرأ المزيد »
عواقب الأمور من الكتاب والسنة
لـ عبد الرسول آل عنوز
إن من الخصائص الأساسية للرسالة الإسلامية أنها تعتني بالوقاية والتحصين قبل العلاج والردع والعقاب، فالإسلام حينما حرّم المعصية وحدد حدودها عمل على إيجاد كل القوانين والقيم اللازمة لوقاية الإنسان وحمايته...إقرأ المزيد »