لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كيف تتغلب على الفشل هي إرشادات يقدمها المؤلف من خلال كتابه هذا لمساعدة القارئ للوصول إلى النجاح. فقد ثبت بالتجربة أن "الفشل" يستهلك من الوقت والجهد أكثر مما يستهلك النجاح، حيث أن الفشل ليس الخمول والس...إقرأ المزيد »
أنت أيضاً يمكنك أن تنجح
لـ هادي المدرسي
"كان أحد تجار السجاد جالساً في دكانه، في سوق رئيسي من أسواق أصفهان، عندما شاهد رجلاً يزرع الأرض جيئة وذهاباً، وعيناه على الأرض، وكأنه يبحث عن حاجة ضيّعها، ولما تكرر له مشهد الرجل في اليومين التاليين، ...إقرأ المزيد »
واجه عوامل السقوط
لـ هادي المدرسي
إذا قررت المضي على طرق النجاح عليك أن تكون متيقظاً لمواجهة عوامل السقوط. أما عن كيفية ذلك فإن المؤلف يأخذ بيد القارئ للوقوف على كيفية مواجهة هذه العوامل وذلك ضمن خطتين الأولى تشمل كيفية قهر عوامل السق...إقرأ المزيد »
فنون النجاح
لـ هادي المدرسي
لبلوغ النجاح فنون يستعرضها المؤلف في كتابه هذا، وذلك بغاية فتح المجال أمام من يقفون عاجزين عن التمكن من الوصول إلى الأمل المنشود في كل عمل أو مهنة ألا وهو النجاح. وهو ينصح كل واحد يرغب في تحقيق نجاحات...إقرأ المزيد »
أساليب النجاح
لـ هادي المدرسي
هل تقف على مفترق طرق وأنت في حيرة إلى طريق النجاح، مفكراً بالأساليب التي توصلك إليه؟!! يسرد المؤلف من خلال هذا الكتاب أساليب النجاح هامساً في أذن كل واحد يبحث عن ما يوفر له النجاح في أي عمل من أعماله ...إقرأ المزيد »
مفاتيح النجاح
لـ هادي المدرسي
كل النجاح يبدأ بإرادة النجاح، وكل الفشل يبدأ بفقدان تلك الإرادة فالطاقات التي في داخلك، والإمكانات التي في الكون كلها رهن إشاراتك، فإن أردت منها أن تحملك إلى النجاح، فسوف تفعل ذلك وإن لم ترد النجاح فس...إقرأ المزيد »
كيف تتمتع بحياتك وتعيش سعيداً؟
لـ هادي المدرسي
هل السعادة تخضع للصدفة أم للإرادة؟ وهل هي موهبة إلهية يولد بها البعض، ويحرم منها آخرون؟ أم أن لها عوامل وأسباباً، فإذا توفرت تلك العوامل والأسباب جاءت السعادة كنتيجة طبيعية لها وإلا فلا يمكن الحصول عل...إقرأ المزيد »
365 خطوة لتحقيق الثقة بالنفس
لـ ديفيد لورانس بريستون
انت على وشك تغيير نظريك لنفسك تماما والحصول على المزيد من السعادة فاستعد لذلك. إن الثقة بالنفس من أهم العوامل الأساسية لحياة سعيدة حيث لا يستطيع معظم من يفتقدون الثقة بالنفس واحترام الات إنجاز الكثي...إقرأ المزيد »
مقياس الثقة بالنفس
لـ سيدني شروجر
تمثل الثقة بالنفس إحدى الخصائص الإنفعالية الهامة التى تلعب دورا أساسيا في حياة الأفراد وتساهم بشكل مباشر في تحقيق توافقهم النفسي. ومما لا شك فيه ان ثقة الفرد بنفسه ترتبك بمفهومه الإيجابي عن ذاته وبتقد...إقرأ المزيد »
تخيل أنك تملك الثقة والشجاعة للسعي وراء تحقيق أهدافك، والتمتع بمسيرة مهنية ناجحة وعلاقات مثمرة وحياة أغنى تمنحك الكثير من الرضى، إن كنت تستطيع أن تحلم بذلك فإنك تستطيع تحقيقه معتمداً الطرق العلمية الت...إقرأ المزيد »