لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
معجم الاستشهادات الموسع
لـ علي القاسمي
يمثل معجم الاستشهادات الموسع فكر الأمة ملخصاً في أقوالها الذائعة، وحكمها المتداولة، وأمثالها السائرة، وأبياتها الشعرية المشهورة، وما تتمثل به من آيات قرآنية، وأحاديث نبوية، وقواعد أخلاقية واجتماعية. ...إقرأ المزيد »
يهدف هذا الكتاب إلى تعريف القارئ بوقع العولمة في مجتمعات الخليج العربي، وذلك بدراسة مجتمعي الرياض ودبي، أنموذجان.

وقد رصدت المؤلِّفة لموضوع دراستها ثلاث وسائل؛ هي: الفضائيات، والإنترنت، والهاتف ...إقرأ المزيد »

معجم مصطلحات ألفاظ الفقه الإسلامي
لـ سائر بصمة جي
يغطي هذا العمل أكثر من (5000) لفظ من ألفاظ الفقه الإسلامي في كل من الأقسام التالية: الصلاة، الصيام، الحج والعمرة، الزكاة، الطهارة، الأحوال الشخصية، المعاملات، المواريث، الجنايات والعقوبات، الجهاد، الأ...إقرأ المزيد »
ناجي العلي 1985 - 1987 (كاريكاتير)
لـ ناجي العلي
يضم هذا الكتاب مجموعة مختارة من أعمال الفنان الشهيد ناجي العلي التي رسمها خلال فترة إقامته في لندن ما بين وصوله في تشرين الأول/أكتوبر 1985 ولحظة اغتياله في 22 تموز/يوليو 1987.

معظم هذه الرسوم نش...إقرأ المزيد »

الأعمال الكاملة للدكتور سعدون حمادي
لـ سعدون حمادي
تتناول هذه المجلدات الثلاثة في الجوهر القضية الوطنية الكبرى، من منظور قومي، تنموي، إنساني. ومع هذه الوحدة في الجوهر هناك ثلاثة روافد كانت بمثابة الحافز على الكتابة، الرافد الأول، هو شعوره بالقومية واه...إقرأ المزيد »
يتوجه هذا القاموس الأساسي المزدوج للغتين العربية والإنكليزية، للطلبة النجباء، وقد احتوى على المفردات التي يحتاج إليها كل متعلم غيور على مستقبله. وقد روعي هنا أيضاً إضافة مجموعة من الكلمات والمصطلحات ا...إقرأ المزيد »
الشامل الوسيط ؛ قاموس عربي - إنجليزي (طبعة الجيب)
لـ بسمان تحسين السوز
يتوجه هذا القاموس لطلاب حيث ارتأة أن يطلق الشامل الوسيط ليكون خير عون ودليل للطلاب والقراء ومحبي اللغة الإنكليزية في الوطن العربي إلى اتقان هذه اللغة,

وقد روعي البساطة والدقة في اختيار المفردات ...إقرأ المزيد »

تغطي هذه الموسوعة مجموعة من المصطلحات الشائعة الاستعمال في مختلف الشؤون الاقتصادية والتجارية والمالية والاستثمارية والمصرية، وقد قامت بتغطية هذه المساحات الواسعة من التخصصات المختلفة، والمترابطة مع بع...إقرأ المزيد »
أعد هذا المعجم الثنائي اللغة (عربي-فرنسي) (فرنسي-عربي)، ليساعد الطلاب على فهم المصطلحات والمرادفات كما أضيف إليه الصور التوضيحية المرافقة للمفردات، ليصبح معجماً مصوراً تعليمياً بامتياز.

ولقد حرص...إقرأ المزيد »

قاموس المختار فرنسي - عربي
لـ جماعة من المتخصصين
قاموس "المختار" هذا مصمم خصيصاً للمبتدئين في اللغة الفرنسية، للطلاب أو للمسافرين الذين هم بحاجة إلى الكلمات الأساسية والضرورية لاستعمال هذه اللغة بطريقة سهلة أو للتنقل في بلد ناطق باللغة الإنجليزية أو...إقرأ المزيد »