لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الانطباع الأخير
لـ مالك حداد
نام سعيد نوماً ملعوناً كنوم ذوي المروءة. يجب أن يخرب الجسر. بطن الأرض يحتج. اشتعلت براكين. السماء تمطر فولاذاً ومبادئ. للموسيقى رائحة البارود. قنبلة، إنها أكثر من دماغ. والقنبلة تنفجر، والدماغ ينفجر. ...إقرأ المزيد »
كلاب جلجامش
لـ شاكر نوري
يستعيد الكاتب العراقي شاكر نوري الرحلة الأكثر تأثيراً في آداب الشعوب، رحلة جلجامش نحو الخلود، ولكن ليس كما جاءت في الملحمة وإنما كما يراها كاتب معاصر يعيش أحداث وطنه الذي أصبح جلجامش برواية حديثة، بطل...إقرأ المزيد »
عرس بغل
لـ الطاهر وطار
"كثرة الزيارات والجلسات، جعلتني أتعرض للإرهاق بسرعة، عندما أكون في الداخل، أنسى التعب. لعلني أكون هذا المساء هارون الرشيد، قد أكون بن السعود أو بولفانين، لماذا هربت من الأعراس، من الغناء والطرب والقهق...إقرأ المزيد »
صبي صغير تفرض عليه ظروف الحياة أن يتحدى الجوع والأعداء ويتحول إلى رجل بين ليلة وضحاها، ليقود عائلة وقبيلة عليها أن تهزم الأعداء لتحافظ على بقائها. وعبر صفحات الكتاب نرافقه من مرحلة الفتوة إلى الرجولة ...إقرأ المزيد »
طفيليات العقل
لـ كولن ولسون
يستشهد مطلع الكتاب بالفيلسوف وعالم الرياضيات برتراند راسل الذي أراد قبل أن يموت أن يجد طريقة للتعبير عن: "...نسغ الحياة العنيف القادم من مسافات بعيدة والذي يمنح الحياة البشرية القوة الهائلة والمخيفة ا...إقرأ المزيد »
دموع الزرافة
لـ ألكسندر مكول سميث
تأتي رواية دموع الزرافة متابعة لأحداث رواية "وكالة التحريات النسائية الأولى" الرائعة وترسم لنا المغامرات الجديدة التي خاضتها بريشس راموتسوي، التحرية الخاصة الأولى والأفضل في بتسوانا.

في هذه الرو...إقرأ المزيد »

الحرمان الكبير
لـ نور عبد المجيد
"إلى الصغيرة التي بدأت تسألني ما هو الحب وما هي السعادة؟! إلى "شهد" التي أعلم أنها لن تعي أبداً أن قليلاً من الحب وقليلاً من القروش يكفيان لصنع سعادة كبيرة فقط إن صاحبهما كثير من النقاء والزهد. ولكن ي...إقرأ المزيد »
مملكة البنغال
لـ محمد الداود
- لقد أرسل "أرشد" برقيته الأخرى، وهو الآن الزعيم الرسمي لتنظيم البنغال.
قالها سلمان وهو يناول ماجد البرقية التي أرسلت للتو، أخذ ماجد البرقية، وفضّها على عجل، وأخذ يلتهم بعينيه سطورها، ثم رفع رأ...إقرأ المزيد »
أحزان شقائق النعمان
لـ سلمان رشيد سلمان
هذه روايتي التي رجوت أن تكون جزءاً من مدونة تحكي بعض من الوجع الذي يعاني منه الفرد العربي، خاصة بلدي العراق، هذا الفرد الذي عانى ويعاني من قمع لرأيه ومشاعره وإجباره لخوض حروب لا يؤمن بها.

الحرب ...إقرأ المزيد »

العشق والموت في الزمن الحراشي
لـ الطاهر وطار
"من يجد نفسه؟ ويجد رؤيته؟ ويجد طريقه؟ ايه يا عمري. إيه أيتها الجزائر الحبيبة. إنك تواصلين سيرك في ليل مجلل بالظلمات وإن خطواتك إلى الأمام لمعجزة. معجزة خارقة. فهل تصلين؟ هل تصلين. وهل نصل؟ إيه يا جزائ...إقرأ المزيد »