لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السينما وفنون التلفزيون
لـ محمود سامي عطا الله
الإتصالات والإعلام
لـ مايكل رايت
أصبحت التقنيات الحديثة كالحواسيب والهواتف الجوّالة والبطاقات الذكية والتقنيات البيولوجية والأبحاث الجينية تؤثر بشكل كبير على الطريقة التي ننهج فيها حياتنا في مطلع القرن 21. ومحاطين بهذه المجموعة المذه...إقرأ المزيد »
إن المعجم الذي نقلب صفحاته هو معجم ثلاثي اللغة، وهو من المعاجم الفائقة الضرورة في مجاله لأننا في عصر الإعلام والمعلوماتية، ولأن معاجم الإعلام في اللغة العربية تكاد لا تتجاوز وأصابع اليد حصراً. وقد است...إقرأ المزيد »
الإعلام والعولمة
لـ رضا عبد الواجد أمين
مفهوم العولمة هذا المفهوم العالى الواسع يتناوله هذا الكتاب بالتفصيل فيبدأ بتعريفه ووضع خلفية تاريخية عن نشأته ثم يتجه بعد ذلك إلى مجالات العولمة الإقتصادية والسياسية والثقافية مجالات العولمة فنجد العو...إقرأ المزيد »
الاخراج الصحفي والتصميم بين الاقلام والافكار والحواسيب
لـ عبد العزيز سعيد الصويعي
وضعت لهذا الكتاب عدداً من العناوين. ولكن الرأي استقر أخيراً على العنوان الحالي (الإخراج الصحفي والتصميم) حتى يكون شارحاً لكل أبوابه وفصوله التي بنيتها على أساسين، هما: الإخراج والتصميم، لاعتقادي أن ال...إقرأ المزيد »
بين الصحافة والقانون - قضايا وآراء
لـ إميل بجاني
لماذا هذا الكتاب؟ يقول "إميل بجاني" إنها الصحافة لأن من نافذتها أطلت بواكيره وكانت منبر مواده والمواضيع. أما كيف ومتى تمّ هذا اللقاء؛ فتلك القضايا حكايتها، ولتلك الآراء حكايتها، وهاك الحكايتين، فالمؤل...إقرأ المزيد »