لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أدمغة مختلفة
لـ ألين د.براغدون
يستخدم المؤلفان في هذين الكتابين، لغة قريبة من القارئ، تتجنب الكلمات أو المصطلحات التقنية العلمية الطبية، ويهدفا إلى تقديم زبدة الأبحاث والدراسات التي وضُعت حول هذا الموضوع الدقيق والذي لا يزال يحتفظ ...إقرأ المزيد »
دموع الزرافة
لـ ألكسندر مكول سميث
تأتي رواية دموع الزرافة متابعة لأحداث رواية "وكالة التحريات النسائية الأولى" الرائعة وترسم لنا المغامرات الجديدة التي خاضتها بريشس راموتسوي، التحرية الخاصة الأولى والأفضل في بتسوانا.

في هذه الرو...إقرأ المزيد »

العالم من دوننا
لـ آلان فايسمان
قبل جيل مضى، نجا البشر من الإبادة النووية بأعجوبة، ولا شك أننا سنستمر في تفادي ملاقاة هذا المصير وغيره من الخيارات المرعبة. لكننا غالباً ما نجد أنفسنا نتساءل عما إذا تسببنا، من دون قصد، في زرع السموم ...إقرأ المزيد »
يشتمل هذا الدليل لمايو كلينك في العناية الذاتية على معلومات موثوقة، عملية وسهلة الفهم تتناول أكثر من 150 حالة طبية شائعة مرتبطة بالصحة. ويرمي مؤلفو هذا الكتاب المساعدة في مواجهة بعض المشاكل الطبية الش...إقرأ المزيد »
بيتر بان بالمعطف القرمزي
لـ جير الدين مكوريان
ثمة خطب ما في نيفرلند، فالأحلام تتسرب منها، وهي أحلام تبدو حقيقية بشكل غريب عن القراصنة وحوريات البحر وطلاء الحرب والتماسيح. وهذا يشكل بالنسبة لـ"ويندي" و"الصبية الضائعين" إشارة واضحة، وهي أن "بيتر با...إقرأ المزيد »
وكالة التحريات النسائية الأولى
لـ ألكسندر مكول سميث
بنات متمردات، أزواج مفقودون، أزواج عابثون، محتالون غريبو الأطوار. إذا كنت تعاني من مشكلة ولم يتمكن أحد آخر من تقديم المساعدة لك. فقم بزيارة إلى "بريشس راموتسوي" التحرية الخاصة الوحيدة والأفضل في بتسوا...إقرأ المزيد »
نظارة خالد
لـ جولي مراد
تهدف هذه القصة نظارة خالد إلى المربين الكرام، إلى حث الأولاد على التعاون ومساعدة الآخرين. فبالتعاون يمكننا التغلب على المرض والفقر والحزن، وبذلك نساعد الغير على اجتياز المصاعب وإدخال الفرح إلى القلوب....إقرأ المزيد »
موضوعات في الكتابة
لـ عكاب سالم الطاهر
في الحل والترحال، تصحب الكاتب "عدة" ضرورية، أو هكذا أشعر. عدة الكاتب: قلمه وأوراقه البيضاء، وما يستطيع حمله من كتبه.. فالكتابة، وما يتصل بها من قراءة، هي الشغل الشاغل للكاتب. وحين أجد نفسي أمام مشروع ...إقرأ المزيد »
حاطب ليل ضجر
لـ عبد العزيز بن عبد المحسن التويجري
"أبوي: ما أبعد المسافات الزمنية بيننا، ما أكثرها ظلمة ووحشة وكثافة. ما أبعدها حتى وإن ركبت إليها سرعة الضوء. وما أقربها وألصقها بقلبي وروحي حين تقول لها هذه: أفسحي لي الطريق وتلاشي. فليس في جسمك الضخم...إقرأ المزيد »
رسائل إلى والدي - منازل الأحلام الجميلة
لـ عبد العزيز بن عبد المحسن التويجري
لست وحدي من الجيل الذي يحن إلى الصحراء ويتوق إلى ذكرياته معها... ففي يوم من الأيام وأميري ساهم في شرود لفت نظري إليه بشكل ألحقت به السؤال، ألست سعيداً بهذا القصر؟ ألست سعيداً بما أنت فيه؟ ألست سعيداً ...إقرأ المزيد »