لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مملكة البنغال
لـ محمد الداود
- لقد أرسل "أرشد" برقيته الأخرى، وهو الآن الزعيم الرسمي لتنظيم البنغال.
قالها سلمان وهو يناول ماجد البرقية التي أرسلت للتو، أخذ ماجد البرقية، وفضّها على عجل، وأخذ يلتهم بعينيه سطورها، ثم رفع رأ...إقرأ المزيد »
تجربة في العشق
لـ الطاهر وطار
رواية كتبها مؤلفها على قاعدة جديدة الشكل والمضمون، تدور حول المجنون الذي هو محور هذه الرواية، الذي فرض جنونه على المؤلف، ولربما لهذا السبب جاءت الرواية بطريقة غير مألوفة....إقرأ المزيد »
أبناء الخطأ الرومانسي
لـ ياسر شعبان
إنه إنسان غريب.. هكذا قالت وهي تهرش تحت إبطها الأيسر وتضيق من عينيها وصاحبتها "تبدو" غير مبالية رغم أ،ها ترغب في سماع ما ستحكيه، وبداخلها غضب قلق.. ربما يرجع جزء منه إلى أنها "ليست -ولم تكن- على علاقة...إقرأ المزيد »
مفترق العصور
لـ عبير شهرزاد
اليوم؟ سنة أخرى من حياتي تمر...أغفو قليلاً مع صورته...يوقظني الحلم الذي أدمن صحبتي...يسحبني الفزع من غفلة..يقعدني الألم في طعنة...أنظر ساعة تشير الى مزيد من الليل...أرفع غطاء طاله الغم، أهرع مشدودة ال...إقرأ المزيد »
العشق والموت في الزمن الحراشي
لـ الطاهر وطار
"من يجد نفسه؟ ويجد رؤيته؟ ويجد طريقه؟ ايه يا عمري. إيه أيتها الجزائر الحبيبة. إنك تواصلين سيرك في ليل مجلل بالظلمات وإن خطواتك إلى الأمام لمعجزة. معجزة خارقة. فهل تصلين؟ هل تصلين. وهل نصل؟ إيه يا جزائ...إقرأ المزيد »
التراس ملحمة الفارس الذي اختفى...
لـ كمال قرور
"أكتب في اليوم الثالث والعشرين من تشرين الأول 2006 وهو نفسه اليوم الذي خرجت فيه من بغداد قبل سبع سنوات، لم أحتفظ بشيء مما كنت أملكه غير اسمي، عمّار جواس البدري، وما يزال عندي في بغداد قطعة أرض جدّ صغي...إقرأ المزيد »
بقعة حمراء
لـ هدى المعجل
الإيحاءات، ورموز الدلالات توافرت في المجموعة بشكل مناسب إذ لم تخل أي قصة من استبطان حالة ما وراء الوعي في النص، رغبة من الكاتبة في استنطاق ذلك الخبيء في ذات الإنسان، وهو أسلوب نادر برعت فيه الكاتبة، و...إقرأ المزيد »
يوميات مدرس البنات
لـ خليل الجيزاوي
"يوميات مدرس البنات" رواية جميلة، لغتها مكثفة، وفيها رؤية عميقة معاصرة للواقع. مما أعطى للرواية تشويقاً ومصداقية خاصة تلك اللغة الشبابية العصرية الحية التي ما إن تقرأها كحوار على لسان شخوص الرواية بتن...إقرأ المزيد »
رسائل حب خليجية
لـ جاسم المطير
"رسائل حب خليجية" رائعة الكاتب العراقي جاسم المطير، هي همزة الوصل بين الأدب العربي والأدب العالمي شكلاً ومضموناً. جاسم المطير يضيف إلى ما حققه الإخوان رحباني في الموسيقى وجواد سليم في الفن التشكيلي بع...إقرأ المزيد »
قبو العباسيين
لـ هيفاء بيطار
أحست بكآبة مفاجئة، قالت: المكان ليس مهماً بحد ذاته. سألها وهو يكتشف روعة تقاطيعها: ماذا تقصدين؟ قالت: لا شيء، لكن ليس مهماً أن أسكن بيتاً فخماً، وأحس أنه يسجنني. سأل وصوته يرق: هل يسجنك حقاً؟ ردت: أحي...إقرأ المزيد »