لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وللرماد نهاراته
لـ سعد الحميدين
وللرماد نهاراته ولقصائد سعد الحميدين في سطورها وإيقاعاتها تجربة متميزة صعبة، يأبى أن يجربها على نمط قديم أو معاصر، ويحاول مخلصاً أن يبتدع نموذجه ويكسر السائد على الساحتين الموروث والجديد. وارتباطه بال...إقرأ المزيد »
انكسرت وحيداً
لـ محمد حبيبي
من ذاك الحنين... تخرج من ضلوعه غابة الياسمين... تفجر ينابيع معاني وعطاءات شعر... وقصائد محمد حبيبي ألحانها مقاطع حزن موتور على حافة الحياة... الزمن يدب فيها... ويدب في عمر هؤلاء الذين بحياة تسرقهم حلم...إقرأ المزيد »
خديجة
لـ محمد جبر الحربي
طفولة قلب
لـ محمد جبر الحربي
طفولة قلب "كسيحٌ مسائي، وقلبي كسيرْ... وقد "قتلتني بدون سلاحٍ"... فكنت الطليق الأسيرْ... أسيرُ ولي رغبة في السماء، وبي شهوةٌ أن أحلق كما أكونَ وكيما أصيرْ... كما كنت دوماً... كما أشتهي، مثلما يرتضيه ا...إقرأ المزيد »
ولو ألقى معاذيره
لـ عبد الله بن عبد الرحمن الزيد
مشرع برحيق الذهول
لـ عبد الله الزيد
سين بلا جواب
لـ سعد الحميدين
في نصوص الشاعر سعد الحميدين قارة شعرية تتعدد قراءاتها واحتمالاتها. فالصورة الشعرية في "سين بلا جواب" المجموعة الشعرية الجديدة للشاعر تتقاذف مع رؤيا الشاعر الكونية لاستحضار وتوظيف أزمة الإنسان المعاصر ...إقرأ المزيد »
عودة للكتابة بقلم رصاص
لـ محمد الحارثي
تنزع عنونة مجموعة "عودة للكتابة بقلم رصاص" للشاعر محمد الحارثي منحى خطابياً مفترضاً واقعياً وذهنياً ينهل من معين كتابة شعرية في صورة انغلاق وانفتاح تمنح المجال لوجود الإنفتاح النصي واحتفاءه بوسائل الك...إقرأ المزيد »
جنان حنايا
لـ محمد جبر الحربي
"لكِ الله التي في أعيني شمسي... وعليائي... وإن أدنُ فغاياتي... جمالٌ من حراك الضوء... وماء من رحيق النوء... وصبحٌ ما له أول... كصبحك يا صباح الخير يا أمي... ويا بنتي... ويا كلماتي الأولى البدائية.."....إقرأ المزيد »