لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بنات إيران - رواية واقعية
لـ ناهيد رشلان
سيرة ذاتية للروائية "ناهيد رشلان" تسرد فيها قصة أسرة إيرانية وترفع النقاب عن التعقيدات التي ترافق كل امرأة تترعرع في مجتمع ذكوري. حزن "رشلان" منعها على مر السنين من سرد سيرتها الذاتية لتخبر كيف اختلفت...إقرأ المزيد »
تقاطع نيران
لـ سمر يزبك
في هذا الكتاب تدوّن "سمر يزبك" يوميات الإنتفاضة السورية في زمن الربيع العربي، إنطلاقاً من تجربة شخصية عاشتها في زنازين النظام السوري.

تقول المؤلفة: "هذه اليوميات ليست توثيقاً مباشراً للشهور الأربع...إقرأ المزيد »

شارع العطايف
لـ عبد الله بن بخيت
بأسلوب أدبي سلس يتماشى وما تتطلبه الرواية السردية من خصائص النص، وبحبكة كتابية مدروسة، قدّم الكاتب السعودي هذه الرواية التي أرادها جريئة وكاشفة لكل ما يتحكم بالمجتمع من رغبات دنيوية لا تجد لها متنفساً...إقرأ المزيد »
لها مرايا
لـ سمر يزبك
ليلى بطلة الرواية تعيش عدة حيوات في حياة واحدة، عبر فكرة التقمص، وتلاحق روحها رجلاً يمشي معها في الزمن، ضمن خطوط سياسة متشابكة بين حاضر قريب وتاريخ بعيد. وفي كل حياة، تعيد قصة الحب نفسها، وتظل تبحث في...إقرأ المزيد »
بوابات أرض العدم
لـ سمر يزبك
"كان ذلك في اليوم الأخير، قبل ساعات من الرحيل، على حاجز كتيبة "الفاروق"، والشاب الصغير الذي تلمع النجوم في عينيه يروي وهو يبلع ريقه كيف انشقّ عن "الوحدات الخاصة" في الجيش لأنه رفض قتل الناس، ثم يتابع ...إقرأ المزيد »
التائهون
لـ أمين معلوف
«في التائهون، أستلهم فترة شبابي بتصرف شديد. فقد عشتُ تلك الفترة مع أصدقاء كانوا يؤمنون بعالم أفضل. ومع أنَّ لا شبه بين أبطال هذه الرواية وبين أشخاص حقيقيين، فهم ليسوا من نسج الخيال تماماً. فلقد نهلتُ ...إقرأ المزيد »
مديح الكراهية
لـ خالد خليفة
تقتحم هذه الرواية حقبة من تاريخ سوريا وتعيد طرح الأسئلة الحارقة عن الصراع بين الأصوليين والسلطة -وهي حقبة كادت تقضي بها ثقافة الكراهية على الأخضر واليابس.

تقود الرواية القراء من مدينة حلب الآسرة...إقرأ المزيد »

أبناء الخطأ الرومانسي
لـ ياسر شعبان
إنه إنسان غريب.. هكذا قالت وهي تهرش تحت إبطها الأيسر وتضيق من عينيها وصاحبتها "تبدو" غير مبالية رغم أ،ها ترغب في سماع ما ستحكيه، وبداخلها غضب قلق.. ربما يرجع جزء منه إلى أنها "ليست -ولم تكن- على علاقة...إقرأ المزيد »
ليتني امرأة
لـ عبد الله زايد
...لم يكن همك الحقيقة والبحث عنها... كان همك اعترافي وحسب... وخلاصك حتى لا تذهب سهرة الخميس سدى.. ولذلك أنا مستغربة جداً جداً.. وهو يبعث في نفسي سؤالاً واحداً فقط... ما هو؟ أين تخبئون ضمائركم... وفي أ...إقرأ المزيد »