لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بيل ونبيل
لـ نبيل فهد المعجل
بيل ونبيل كتاب جديد للكاتب السعودي نبيل فهد المعجل وتكمن أهمية هذا الكتاب بمضمونه الجديد والمبتكر ويحمل تجربة خيالية كتبت بطريقة فنية حرفية ساخرة وبأسلوب سهل الهضم. من الصعب أن تتمالك نفسك عند قراءة ا...إقرأ المزيد »
الواد والعم
لـ مفيد النويصر
"نعم كنت محظوظاً إلى درجة أنني أحياناً لا أصدق نفسي، وأتصور أنني قد أكون شخصاً آخر غير الذي أعرفه... كل شيء كان يدفعني إلى الخطأ... كل شيء كان يحرضني على تعاطي المخدر، واقتراف اللواط والقتل معاً... لك...إقرأ المزيد »
سقر
لـ عائشة عبد العزيز الحشر
"ترفض مها كل خاطب يتقدم لها دون أن تسأل عنه. لأنها ترى أن الزواج في هذه البلاد يسير بشكل معكوس إذ يتم الزواج أولاً ثم تتعرف المرأة على ذلك الرجل الذي أصبح زوجها.. وأصبح عنقها في قبضته حسب تعبير مها. و...إقرأ المزيد »
رائحة القرفة
لـ سمر يزبك
تحكي رواية "رائحة القرفة" عن علاقة سيدة دمشقية بخادمتها الصغيرة، وتغوص في عالميهما، العالم السفلي المدقع الفقر، وعالم الطبقة المترفة. وتتحول هذه العلاقة إلى لعبة قوية في يد الخادمة وتجعل منها المبرر ا...إقرأ المزيد »
لعبة المرأة ..رجل
لـ سارة العليوي
"كان الصراخ هو سيد الموقف بين نايف ووالده الذي لم يمهله لحظة واحدة للتعبير عن رأيه وقراره الذي ظل طوال سنين على حاله لم يتغيّر، رافضاً الزواج بالطريقة التي يريدها والده، ولم يشفع لنايف استقامته وطاعته...إقرأ المزيد »
حب في السعودية
لـ إبراهيم بادي
"... سيكتب قصته معها في رواية. سيسميها: "أنا والرواية وهي".
سيكتب كل شيء فعلاه. بالتفصيل. قرر وانتهى. سيكتب باسم مستعار. سيرسل نسخة من الرواية الى كل من يخطبها أو يتزوجها. سيكتب له اهداء: "اقرأ...إقرأ المزيد »
ليتني امرأة
لـ عبد الله زايد
...لم يكن همك الحقيقة والبحث عنها... كان همك اعترافي وحسب... وخلاصك حتى لا تذهب سهرة الخميس سدى.. ولذلك أنا مستغربة جداً جداً.. وهو يبعث في نفسي سؤالاً واحداً فقط... ما هو؟ أين تخبئون ضمائركم... وفي أ...إقرأ المزيد »
عودة الغائب
لـ منذر القباني
أبناء حداد!.. إذاً أنت تتحدث عن خطاب نجم الدين غول، هل تقصد القول بأن الدكتور عبد القادر استطاع التوصل إلى شيء؟ استطاع فك طلاسم رسالة نجم الدين غول، وأنه قتل بسبب ما توصل إليه؟!

أنهى جاسم تساؤلا...إقرأ المزيد »

المطاوعة
لـ مبارك علي الدعيلج
"في آخر الليل وكلكم نايمين وأنا كنت متظاهراً بالنوم وطالباً وده رغم العداوة الناشئة بيننا، رأيت أبو جلنط ينهض من فراشه وهو يسرق خطواته سرقة، وتبعه بعد قليل الغطريفي فاستبد بي حب الاستطلاع وقهر خوفي وأ...إقرأ المزيد »