لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دلائل الخيرات في ذكر الصلاة على النبي المختار صلى الله عليه وسلم ( أصفر - لونان فونة )
لـ أبي عبد الله محمد بن سليمان الجزولي السملالي
كتاب مهم غرضه ذكر الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وفضائلها وكيفيتها. وقد ذكرها محذوفة الأسانيد تسهيلاً لحفظها على القرّاء. وقد عرض الكتاب أسماء الرسول الشريفة، وبعد ذلك أورد قصيدة "البرد" ثم "فتن ...إقرأ المزيد »
بداية العابد وكفاية الزاهد في الفقه على مذهب الإمام أحمد بن حنبل
لـ عبد الرحمن بن عبد الله البعلي الحنبلي
هذا الكتاب مختصر عن "بداية العابد وكفاية الزاهد" قصد منه مصنفه العلاّمة الفقيه عبد الرحمن بن عبد الله البعلي الحنبلي (1110-1192ه) تقريب فقه الإمام أحمد بن حنبل للمتدرجين في فقه الحنابلة بكلام قل لفظه ...إقرأ المزيد »
قيمة الزمن عند العلماء
لـ عبد الفتاح أبو غدة
للزمن قيمة عند الفلاسفة غير قيمته عند التجار، وغيرها عند الزراع، وغيرها عند الصنّاع، وغيرها عند العسكريين، وغيرها عند السياسيين، وغيرها عند الشباب، وغيرها عند الشيوخ، وغيرها عند طلبة العلم وأهل العلم....إقرأ المزيد »
البديع في تغذية الرضيع
لـ محمد منار الكيالي
يلعب الغذاء الجيد دوراً أساسياً في نمو الطفل الجسدي والعقلي ويزيد من مقاومته للأمراض، لذلك كان الاهتمام بالغذاء أمراً بديهياً بالنسبة للأم والطبيب على حد سواء. من هذا المنطلق يأتي كتاب «البديع في تغذي...إقرأ المزيد »
تسلية الأطفال الصغار وتوعيتهم - 4 ألوان
لـ كارولين يانغ
ينمو الأطفال بسرعة في السنوات التي تسبق دخولهم إلى المدرسة، وهم يستفيدون كثيراً حينما توفر لهم فرص مختلفة للعب والتسلية. وللشخص الذي يعتني بهم دور أساسي في مساعدتهم على القيام بذلك. يحتوي هذا الدليل ا...إقرأ المزيد »
أولادنا من الولادة حتى المراهقة - 4 ألوان
لـ ريتا مرهج
"أولادنا من الولادة حتى المراهقة" هو مرشد شامل للأهل والعائلات، بل هو أكثر من مرشد إذ أنه يضم كمّاً كبيراً من المعلومات التي يستفيد منها الطالب والمختص والمهتم في تطور الأولاد على السواء. في كتاب يعكس...إقرأ المزيد »
يطرح هذا الكتاب مجموعة من المواضيع في ظل الأزمة العنيفة التي يمرّ بها العالم الإسلامي والتي من أهم أسبابها تهافت الفكر الإسلامي وتخلّف القواعد المنظّمة للعالم الإسلامي عن النهوض بالإنسان المسلم لمجارا...إقرأ المزيد »
"في هذا الكتاب، تقدم الخبيرة الشهيرة سوزان ستيفلمان لنا طريقة فريدة من نوعها لتربية الأولاد والتي تجمع بين الحكمة والرحمة، فالإقتراحات التي تقدمها في هذا الكتاب الرائع تساعدنا نحن الآباء على خلق أساس ...إقرأ المزيد »
العلوم الإسلامية وقيام النهضة الأوروبية
لـ جورج صليبا
من موقعه كباحث متفوق في معهد كارنغي في نيويورك لعامي 2009 - 2011، وأستاذاً للعلوم العربية والإسلامية في جامعة كولومبيا منذ أكثر من ثلاثين عاماً، وأستاذ ممتاز في مركز كلوغي في مكتبة الكونغرس الأميركية ...إقرأ المزيد »
الكتاب والقرآن - رؤية جديدة
لـ محمد شحرور
قام المؤلّف بإعادة قراءة التنزيل الحكيم بآليات جديدة، واضعاً نصب عينيه أنه يحتوي المطلق الإلهي والنسبية الإنسانية في الفهم، فهو كالوجود لا يحتاج إلى أي شيء من خارجه لفهمه، فخالق الكون بكلماته هو نفسه ...إقرأ المزيد »