لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لبنان بعدسة منير نصر
لـ منير نصر
لبنان بعدسة منير نصر ليس اول عمل من نوعه يتناول لبنان، غير انه يقدم موشورات جديدة للمناطق السياحية في لبنان. فمنير نصر اللبناني روحاً وفكراً، والمصور من مستوى عال، يحاول بعدسته ان يوصل الى قارىء صورته...إقرأ المزيد »
نشيد الأشجار - المستوى الثالث
لـ كينيث ستيفن
في قديم الزمان، استيقظت فتاة هندية اسمها لاليتا مذعورة من كابوس مرعب. ولم يمض وقت طويل حتى تحول الكابوس إلى حقيقة أمام ناظريها لما شاهدت أشجارها التي أحبتها تقطع. رفضت لاليتا أن تغادر أرضها. ومن شدة ح...إقرأ المزيد »
خجول جداً
لـ فيكي موريسن
ياسر فتى خجول، خجول إلى حد أنه ليس لديه صديق سوى ظله. وهما، أي هو وظله، يفعلان كل شيء معاً. لكن الظل لا يستطيع أن يتكلم، و"ياسر" تواق إلى صديق يتحدث إليه، ويمرح معه، ويمازحه.

وفي أحد الأيام، ساع...إقرأ المزيد »

علي ابن الصحراء
لـ جوناثان لندن
قصة مشوقة وممتعة عن مغامرة يخوضها علي في الصحراء الكبرى في المغرب فيكتشف من خلالها شجاعته، ويعرف معنى الصداقة الحقيقية في الأوقات الصعبة....إقرأ المزيد »
مدخل إلى الأدب العربي
لـ سليمان معوض
قال لها يا إنانا
لـ صفاء عبد المنعم
بين الواقع والخيال تدور رواية "إنانا" الحبيبة الضائعة في بحث دائب ودائم إلي هذا الرمز الجامع وفي أداء لغوي يتسم بالتلقائية والدقة ولا يحول بيننا وبين مغزي السرد وعفوية المشهد الروائي المنسوج هنا بخيال...إقرأ المزيد »
أبناء النبي صلى الله عليه وسلم وأحفاده
لـ عبد المنعم الهاشمي
فهذه الصفحات من سيرة أبناء النبي صلي الله عليه وسلم وأحفاده الكرام أتخذناها هدفا للبحث عن القدوة والعبرة والمثل والموعظة لم ندرج فيها إلا ما خدم هذه الهدف وفي عقولنا وقلوبنا استجابة لدعوة مبكرة دعا به...إقرأ المزيد »
أدلجة الإسلام بين أهله وخصومه
لـ سعيد بنسعيد العلوي
من هذا الكتاب وقفات تتصل بالإسلام فى عالمنا المعاصر ، وقفات مساءلة واقتراح حلول ، وإن أتي الاقتراح ضمنا ، فى أغلب الأحيان على سبيل الإشارة والإيمان ... فى سبيل التدليل علي الحضور الفاعل للإسلام فى الث...إقرأ المزيد »
البحر المديد في تفسير القرآن المجيد ( لونان )
لـ ابن عجيبة الحسني
البحر المديد في تفسير القرآن المجيد هو تفسير للإمام العالم العلامة أبي العباس أحمد بن محمد بن عجيبة المتوفى سنة 1224هـ. وقد سبقوه، فهم 1-تفسير أنوار التنزيل للبيضاوي. 2-تفسير أبي السعود. 3-تفسير المحو...إقرأ المزيد »
لسان العرب
لـ ابن منظور
يكاد يكون (لسان العرب) أضخم المعاجم العربية وأشملها، وصاحب هذا المعجم أبو الفضل جمال الدين محمد بن مكرم بن علي بن منظور الأفريقي المصري الأنصاري، كان محدثًا فقيهًا، عارفًا بالنحو واللغة والتاريخ، خدم ...إقرأ المزيد »