لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نصائح مهملة
لـ زكريا تامر
يعلم جميع المربين والأهل على السواء أن الأسلوب القصصي هو من أفضل الوسائل التي نقدم عن طريقها لأولادنا معلومات وسلوكيات وقيم، فضلاً عن أن قرائتها تدرب الطفل على إكتساب مهارات القراءة وتعلم النطق السليم...إقرأ المزيد »
"بماذا يفتخر الإنسان علينا؟ كيف يمكن له أن يعاملنا بهذه الطريقة الوحشية؟ ولم نفعل شيئاً يضرُّه!".

بهذه الإستغاثة رفعت الحيوانات شكوى ضدَّ الإنسان أمام ملك الجان؛ فبعد أن كانت تعِيشُ في أمان على ...إقرأ المزيد »

مع ستيكرز Doc McStuffins
لـ Disney Junior
انضمّ إلى الدكتورة ماكستافنز في مغامرة تلوين مشوّقة، واستعمل ملصقات شخصيّاتك المفضّلة للمزيد من التسلية....إقرأ المزيد »
اختبار الندم
لـ خليل صويلح
"في الحروب تتشابه الأيّام. يصبح وجودك مصادفة أخطأتها رصاصة. يصبح كلّ يوم يوماً إضافيّاً تعيشه في الوقت الضائع. تنسى أن تنظر في المرآة. تبحث عن وجهك في وجوه الآخرين. تدفن وحدتك في المقهى، في القصص العا...إقرأ المزيد »
إجازة إضطرارية
لـ ميس داغر
المشهد الجميل، الذي يظهر من فوق سطح منزلي، يجعل الحياة تبدو لي مثالية على عكس ما هي عليه في الواقع. هذه مفارقة أدركتها وتعلمت التأقلم معها، وهي لا تنتقص شيئاً من الروعة والبهاء الباديين في الأفق. إقرأ المزيد »
البحث عن الصقر 'غنام' ؛ سبعة أيام في الصحراء
لـ لينا هويان الحسن
يذهب صباح، فتى الرابعة عشرة عاماً، في رحلة مفاجئة إلى البادية مع خاله الذي فقد أثر صقره "غنّام"، ومع كلب الصيد "سرحان" في اليوم الأول من الرحلة يضيع صباح خاله، فيجد نفسه وحيداً مع "سرحان"، وقربة ماء، ...إقرأ المزيد »
المترجم الخائن
لـ فواز حداد
"العالم فقير يا صديقي، بحاجة إلى رؤية غنية موازية، تتفوّق بالروح وتمتاز بالصدق، مشغولة على نحو إبداعي وبانتقائية شديدة تتوسّل خيارات غير مادية. العالم، ولا أبالغ، يحتاج إلى اختراقات تغير نظامه السكوني...إقرأ المزيد »
الورم
لـ إبراهيم الكوني
"وجد الرسول نفسه في قبو تحت الأرض تدب في أرجائه مخلوقات مشؤومة في عرف أهل الصحراء هي الأرانب. كانت تجوس في ظلمات المكان الليل كله، تدق الأرض بأرجلها، وتطلق أصواتاً مكتومة، ولكنها كئيبة كأنها نبوءات سو...إقرأ المزيد »