لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أنا الماء
لـ لجنة التأليف التربوي
قطرة الماء ما هي؟!! هذا ما تحاول هذه الحكاية أن تتحدث عنه. كتاب علمي لطيف يخاطب عقول أطفال سني مرحلة الروضة، لذا فقد جاءت عباراته واضحة، وجمله سهلة وقصيرة، ومفرداته وصوره طريفة، كل ذلك بما يتناسب وعمر...إقرأ المزيد »
نشيد الأشجار - المستوى الثالث
لـ كينيث ستيفن
في قديم الزمان، استيقظت فتاة هندية اسمها لاليتا مذعورة من كابوس مرعب. ولم يمض وقت طويل حتى تحول الكابوس إلى حقيقة أمام ناظريها لما شاهدت أشجارها التي أحبتها تقطع. رفضت لاليتا أن تغادر أرضها. ومن شدة ح...إقرأ المزيد »
خجول جداً
لـ فيكي موريسن
ياسر فتى خجول، خجول إلى حد أنه ليس لديه صديق سوى ظله. وهما، أي هو وظله، يفعلان كل شيء معاً. لكن الظل لا يستطيع أن يتكلم، و"ياسر" تواق إلى صديق يتحدث إليه، ويمرح معه، ويمازحه.

وفي أحد الأيام، ساع...إقرأ المزيد »

علي ابن الصحراء
لـ جوناثان لندن
قصة مشوقة وممتعة عن مغامرة يخوضها علي في الصحراء الكبرى في المغرب فيكتشف من خلالها شجاعته، ويعرف معنى الصداقة الحقيقية في الأوقات الصعبة....إقرأ المزيد »
أريد حيواناً أليفاً ..
لـ سمر محفوظ براج
تروي لنا هذه القصة مغامرات طفلة شقية تريد الحصول على حيواناً أليفاً. ما هو الحيوان الذي ترغب بتربيته؟ هل ستوافق أمها على ذلك؟

قصة ممتعة تناسب الأطفال في المرحلة الإبتدائية الأولى....إقرأ المزيد »

كتاب السلام
لـ تودبار
السلام عليكم... عليكم السلام، ما معنى السلام؟ ما هو السلام؟

قلب صفحات هذا الكتاب الذي صمم خصيصاً للأطفال ليشرح لهم ما هو السلام، في كل صفحة جملة بسيطة موجزة محددة هي: السلام هو: ... ورسم ملون يج...إقرأ المزيد »

لست صغيرا على الصيام
قصة اجتماعية هادفة ذات طابع ديني يعيش فيها الطفل أجواء الصيام في شهر رمضان المبارك، بمرافقة هشام ذي الأعوام الثمانية الذي يصر على أنه لم يعد صغيراً على الصيام....إقرأ المزيد »
مخلوق مخيف وخطير
لـ أروى خميس
عادت سديل من المدرسة وبرفقتها ضيف غريب، لم يتسن لأختها أسيل أن تتعرف إليه. أثار ذلك فضول أسيل فقضت يومها في البحث عن هوية الضيف الجديد هل ستوقف أسيل في بحثها؟ وما هي حقيقة هذا الضيف الغامض؟...إقرأ المزيد »
حيوانات الليل
كتب أنا أقرأ برنامج قراءة من ست مراحل يتدرج بعناية مع أبنائنا وبناتنا من مرحلة ما قبل المدرسة، أي مرحلة ما قبل البدء بالقراءة، إلى مرحلة الصف السادس، أي مرحلة القراءة المتمكنة. يشتمل هذا البرنامج على ...إقرأ المزيد »