لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كثيرة هي الكتب التي تتحدث عن التربية وأهميتها وخطواتها ونظرياتها وفلسفتها، ولكن قليلة هي الكتب التي تركز على كيفية هذه التربية ومهارتها ووسائلها! إن غالبية الكتب تركز على وجوب التعامل الإيجابي مع أبنا...إقرأ المزيد »
أريد طفلاً متفوقاً في دروسه.. أريد طفلاً مهذباً.. هذه العبارات تكررها كل أم تحب أطفالها.. ويقضي الكثير من الأولياء حياتهم باحثين عن طرق تجعل أبناءهم كما يريدون هم، لا كما تقتضيه طبيعة التطور البشري في...إقرأ المزيد »
لماذا هذا الكتاب هام جداً؟! لأننا معه ستتعرف على:
-الأنماط الوالدية وكيف تكون مربياً إيجابياً؟
-قواعد تغيير السلوك المزعج لدى الطفل.
-أثر الكلام على معنوية الطفل.
-مشاكل ال...إقرأ المزيد »
7 فوائد تحققها لأبنائك (أطفالاً ومراهقين) من خلال إعتمادك هذا المنهج: منهج مهارات الحياة الوجدانية منهج متكامل في بناء شخصية الإنسان من الطفولة إلى المراهقة... لا سيما الجانب الوجداني من حياته...

...إقرأ المزيد »

نجد في إقتناءنا لهذا الكتاب 30 فائدة وإستراتيجية تربوية منها: - إستراتيجية التركيز على حلَ المشكلة. – إستراتيجية، تحدث عن مشاعرك فحسب. – إستراتيجية.. لماذا؟ّ! – إستراتيجية، أمثال، ولا تعط أوامر.. أمثا...إقرأ المزيد »
إن هالة الإنسان هي عبارة عن إشعاعات ضوئية يوّلدها الجسد، وهي تغلفه من شتى الجهات، ويستطيع أن يراها ذوو الجلاء البصري، وهي ذات شكل بيضوي، وألوانها متداخلة فيما بينها مثل ألوان قزح. وهذه الهالة هي بمثاب...إقرأ المزيد »
ستغير النصائح المعطاة في هذا الكتيب مجرى حياتك، عبر توجيه الطاقة الإيجابية في محيطة. استعملها لتنسيق منزلك ومقرّ عملك لتجميع الطاقة الميمونة التي تجلب السعادة والنجاح والصحة الجيدة، يمنحك هذا الكتيب "...إقرأ المزيد »
سيرتي الذاتية - الكلمات
لـ جان بول سارتر
"وليس الموت هو كل شيء؛ فينبغي للمرء أن يموت في الأوان. لقد أحسست، فيما بعد بأني مذنب، إن اليتيم الداعي يسئ إلى نفسه: لقد اغتاظ والداه من رؤيته، فانسحبا إلى منزلهما السماوي، أما أنا فكنت مفتونا، كان وض...إقرأ المزيد »