لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وكالة التحريات النسائية الأولى
لـ ألكسندر مكول سميث
بنات متمردات، أزواج مفقودون، أزواج عابثون، محتالون غريبو الأطوار. إذا كنت تعاني من مشكلة ولم يتمكن أحد آخر من تقديم المساعدة لك. فقم بزيارة إلى "بريشس راموتسوي" التحرية الخاصة الوحيدة والأفضل في بتسوا...إقرأ المزيد »
دموع الزرافة
لـ ألكسندر مكول سميث
تأتي رواية دموع الزرافة متابعة لأحداث رواية "وكالة التحريات النسائية الأولى" الرائعة وترسم لنا المغامرات الجديدة التي خاضتها بريشس راموتسوي، التحرية الخاصة الأولى والأفضل في بتسوانا.

في هذه الرو...إقرأ المزيد »

أدمغة مختلفة
لـ ألين د.براغدون
يستخدم المؤلفان في هذين الكتابين، لغة قريبة من القارئ، تتجنب الكلمات أو المصطلحات التقنية العلمية الطبية، ويهدفا إلى تقديم زبدة الأبحاث والدراسات التي وضُعت حول هذا الموضوع الدقيق والذي لا يزال يحتفظ ...إقرأ المزيد »
تجربة مقاهي ستاربكس
لـ جوزف أ.ميشالي
أنت تعرف قصة ستاربكس، فمنذ العام 1992، ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 5000%! ويمكن سر نجاح ستاربكس في قدرة الشركة على خلق تجارب خاصة لكل زبون، وحفز نمو العمل، ودر الأرباح وبث الحماسة في نفوس الموظفين وضمان ...إقرأ المزيد »
أخلاقيات للفتيات الجميلات
لـ ألكسندر مكول سميث
يُقدم الروائي "ألكسندر مكول سميث" لقرائه الرواية الثالثة من سلسلة "وكالات التحريات النسائية الأولى" وهي بعنوان "أخلاقيات للفتيات الجميلات". تعكس هذه الرواية الواقعية في سردها ووصفها لأحوال المجتمع الأ...إقرأ المزيد »
تعلم فن الدفاع عن النفس في 7 أيام
لـ محمد محمود المندلاوي
يتيح لك هذا الكتاب، وفي وقت قياسي هو سبعة أيام فقط، إمكانية الدفاع عن نفسك ضد أي اعتداء جسدي باعتماد تقنيات الألعاب القتالية مثل "التايكوادو" و"الكيك بوكسنغ" و"الفول كونتاكت" وهي من أشرس الألعاب القتا...إقرأ المزيد »
لغز العظام
لـ كاتي رايكس
"إنها رواية رائعة تنسج على منوال أفضل القصص البوليسية الجنوبية! وأي متعة تفوق مشاهدة تمب برينان وهي تعود لوظيفتها مجدداً، لكنها تعود هذه المرة إلى بيئة كارولاينا الجنوبية الواقعية. إن حبكة رايكس التي ...إقرأ المزيد »
الحارس
لـ روبرت كريس
المدينة ملكها لوحدها لساعة واحدة فقط، ساعة سحرية واحدة.

تعيش لاركين كونر باركلي وكأن مدينة لوس أنجلوس ملكها. شابة ثرية على نحو مذهب، تنطلق مسرعة في أنحاء المدينة خلال ساعات الوحدة، تمر كالعاصفة ...إقرأ المزيد »

مواقيت الصمت
لـ خليل الجيزاوي
يصوغ هذا العمل الروائي -مواقيت الصمت- للكاتب خليل الجيزاوي اللحظة التاريخية الراهنة في المجتمع المصري، ويجعل هذا الراهن الماثل مركزاً يستدعي الماضي القريب الذي مهد له وأنتجه، ويستشرف آفاق مستقبل يتجه ...إقرأ المزيد »
الشبح
لـ جو هيل
مقابل ألف دولار، سوف يفخر جواد بامتلاك بذلة رجل ميت، والتي يقال أنها مسكونة بروح هائمة. إنه ليس خائفاً، لقد أمضى حياته يتعايش مع الأشباح -والد يؤذيه جسدياً، حبيبات يهجرهن، زميل في فرقته يخونه. ماذا يو...إقرأ المزيد »