لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سقر
لـ عائشة عبد العزيز الحشر
"ترفض مها كل خاطب يتقدم لها دون أن تسأل عنه. لأنها ترى أن الزواج في هذه البلاد يسير بشكل معكوس إذ يتم الزواج أولاً ثم تتعرف المرأة على ذلك الرجل الذي أصبح زوجها.. وأصبح عنقها في قبضته حسب تعبير مها. و...إقرأ المزيد »
شغفها
لـ فيرونيك أولمي
شتمني الضابط قبل أن يصدر أمره للجنديين بأن يضعاني في السيارة العسكرية. هكذا وجدت نفسي مجدداً. بدأ "الجيب" سيره. أثارت في الارتجاجات رغبة التقيؤ. وضعت يدي على كتف الضابط الجالس قدامي وقلت له بصوت خسيس...إقرأ المزيد »
الزلزال
لـ الطاهر وطار
"يا بو الأرواح. يا بو الأرواح. فتح بصره. أطفال المدينة كلهم يتجمعون عند مدخلي الجسر. ابن باديس أيضاً معهم، يبغون أرضي يريدون انتزاع أرضي مني. لا. لا. اذهبوا إلى أوروبا. اتركوا هذه المدينة. هاجروا إلى ...إقرأ المزيد »
الممنوعة
لـ مليكة مقدم
تهدي مليكة مقدم روايتها إلى طاهر جاووت قائلة أنه ممنوع من الحياة بسبب كتاباته وإلى مجموعة عائشة الصديقات الجزائريات الرافضات للممنوعات. والمؤلفة تسجل في هذه الرواية احتجاجها على عالم ذكوري، يكره النسا...إقرأ المزيد »
أبناء الخطأ الرومانسي
لـ ياسر شعبان
إنه إنسان غريب.. هكذا قالت وهي تهرش تحت إبطها الأيسر وتضيق من عينيها وصاحبتها "تبدو" غير مبالية رغم أ،ها ترغب في سماع ما ستحكيه، وبداخلها غضب قلق.. ربما يرجع جزء منه إلى أنها "ليست -ولم تكن- على علاقة...إقرأ المزيد »
تجربة في العشق
لـ الطاهر وطار
رواية كتبها مؤلفها على قاعدة جديدة الشكل والمضمون، تدور حول المجنون الذي هو محور هذه الرواية، الذي فرض جنونه على المؤلف، ولربما لهذا السبب جاءت الرواية بطريقة غير مألوفة....إقرأ المزيد »
اللاز
لـ الطاهر وطار
"فالموت مسألة أجل.. واللاز لو حضر أجله لمدّ رجله.. ومن يدري أن الفدائيين، لا يحاولون باستمرار إعدامه. تبقى حجة واحدة، قوية بعض الشيء، في فائدة اللاز، هي أنه لا أحد يستطيع نسب خيانة واحدة معينة له.. وج...إقرأ المزيد »
خيال ساخن
لـ محمد العشري
"خيال ساخن" رواية فازت بجائزة صالون إحسان عبدالقدوس فور صدورها قبل أشهر قليلة، هي من تأليف مهندس النفط المصري محمد العشري. أما عنوانها المراوغ فيزعم سخونة لا تحتويها الرواية في الواقع بقدر ما تقدِّم خ...إقرأ المزيد »
حوار في الممنوعات
لـ نزار دندش
"لقد وقع فارس في ازدواجية الزوجتين والخيارين، كما كان واقعاً دائماً في ازدواجية الوطنين والانتماءين، وما كادت تصل به الطائرة إلى أجواء تايلند حتى توقف قلبه عن الخفقان، فمات فارس في السماء وعلى مسافة و...إقرأ المزيد »
أبواب مواربة
لـ هيفاء بيطار
تروي لنا رواية "أبواب مؤربة" للمؤلفة "هيفاء بيطار" عن سمر الطالبة الجامعية التي تعيش في كنف عائلتها المحبة المتحررة فكرياً، مما جعل التحرر يترسخ في مبادئها لتعلن عن حبها برضا الثري، وتخرج معه علناً رغ...إقرأ المزيد »