لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مواقيت الصمت
لـ خليل الجيزاوي
يصوغ هذا العمل الروائي -مواقيت الصمت- للكاتب خليل الجيزاوي اللحظة التاريخية الراهنة في المجتمع المصري، ويجعل هذا الراهن الماثل مركزاً يستدعي الماضي القريب الذي مهد له وأنتجه، ويستشرف آفاق مستقبل يتجه ...إقرأ المزيد »
نازح عن سماء الرياض (ثلاثية خل الصبار)
لـ مصطفى سعيد
تحدثنا حتى انتهى اللقاء بموعد، زرته دون أن أطوي يومي، محملاً بكتابي الذي منحت نفسي من خلاله لقب الغبي، دخلت عليه في مكتبه، يدخن البايب، لا يستغني عن نشوته قيد أنملة، يبقي على سحب نفسه غير آبه بمن حوله...إقرأ المزيد »
مفترق العصور
لـ عبير شهرزاد
اليوم؟ سنة أخرى من حياتي تمر...أغفو قليلاً مع صورته...يوقظني الحلم الذي أدمن صحبتي...يسحبني الفزع من غفلة..يقعدني الألم في طعنة...أنظر ساعة تشير الى مزيد من الليل...أرفع غطاء طاله الغم، أهرع مشدودة ال...إقرأ المزيد »
يوميات مدرس البنات
لـ خليل الجيزاوي
"يوميات مدرس البنات" رواية جميلة، لغتها مكثفة، وفيها رؤية عميقة معاصرة للواقع. مما أعطى للرواية تشويقاً ومصداقية خاصة تلك اللغة الشبابية العصرية الحية التي ما إن تقرأها كحوار على لسان شخوص الرواية بتن...إقرأ المزيد »
بيتر بان بالمعطف القرمزي
لـ جير الدين مكوريان
ثمة خطب ما في نيفرلند، فالأحلام تتسرب منها، وهي أحلام تبدو حقيقية بشكل غريب عن القراصنة وحوريات البحر وطلاء الحرب والتماسيح. وهذا يشكل بالنسبة لـ"ويندي" و"الصبية الضائعين" إشارة واضحة، وهي أن "بيتر با...إقرأ المزيد »
اللاز
لـ الطاهر وطار
"فالموت مسألة أجل.. واللاز لو حضر أجله لمدّ رجله.. ومن يدري أن الفدائيين، لا يحاولون باستمرار إعدامه. تبقى حجة واحدة، قوية بعض الشيء، في فائدة اللاز، هي أنه لا أحد يستطيع نسب خيانة واحدة معينة له.. وج...إقرأ المزيد »
الزلزال
لـ الطاهر وطار
"يا بو الأرواح. يا بو الأرواح. فتح بصره. أطفال المدينة كلهم يتجمعون عند مدخلي الجسر. ابن باديس أيضاً معهم، يبغون أرضي يريدون انتزاع أرضي مني. لا. لا. اذهبوا إلى أوروبا. اتركوا هذه المدينة. هاجروا إلى ...إقرأ المزيد »
قصة حب لزهرة الأوركيديا
لـ إبراهيم أحمد
وضعها جند القصر في شاحنة كبيرة وانطلقوا. كان الأحمدي كلما رأى في العيون تألقاً ببهاء السجادة أحس أن سره راح يعطي مفعوله حتى إنه استبشر حين رأى الشاحنة التي تحمل الدبابات والصواريخ عادة تحمل الآن السجا...إقرأ المزيد »
لغز العظام
لـ كاتي رايكس
"إنها رواية رائعة تنسج على منوال أفضل القصص البوليسية الجنوبية! وأي متعة تفوق مشاهدة تمب برينان وهي تعود لوظيفتها مجدداً، لكنها تعود هذه المرة إلى بيئة كارولاينا الجنوبية الواقعية. إن حبكة رايكس التي ...إقرأ المزيد »
الحارس
لـ روبرت كريس
المدينة ملكها لوحدها لساعة واحدة فقط، ساعة سحرية واحدة.

تعيش لاركين كونر باركلي وكأن مدينة لوس أنجلوس ملكها. شابة ثرية على نحو مذهب، تنطلق مسرعة في أنحاء المدينة خلال ساعات الوحدة، تمر كالعاصفة ...إقرأ المزيد »