لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإدارة المشتركة للموارد الطبيعية
لـ ستيفن تايلر
غالباً ما تقطن أفقر الشعوب في العالم النامي في بيئة ريفية هامشية وقاسية. وتتسم قاعدة الموارد الطبيعية بهشاشتها وغالباً ما تعاني من الاستغلال الجائر. على الرغم من ذلك، تعول هذه الشعوب الريفية بشكل مباش...إقرأ المزيد »
"...من هنا بدأت "ثقافة الاحتماء" وحدث تحول سيكولوجي خطير، وهو أن الشعور بالانتماء صار إلى المصدر أو القوة التي تحمي الفرد وتعطل الشعور بالانتماء إلى العراق وتحول إلى ولاءات لا تحصى. ومما سهل على العرا...إقرأ المزيد »
استعد شبابك
لـ إريك بريفرمان
فك شيفرة التقدم بالعمر، واشعر بأنك أصغر بخمسة عشر عاماً، من الداخل للخارج.

في معركتنا المستمرة لنبقى شباباً ولائقين بدنياً، قد نسعى إلى بعض التدابير السريعة التي تظهر في السوق بما فيها ما يسمى ب...إقرأ المزيد »

أسرار تفكير المراهق
لـ شيريل فينشتاين
المراهقون ليسوا أطفالاً ولا بالغين، حيث إن هذا المراهق المعقود اللسان، والمتقلب المزاج، والسريع الاهتياج قد أربك وحير المدرسين والآباء على حد سواء بسبب سلوكه غير المتوقع. وقد حاول علماء النفس والأطباء...إقرأ المزيد »
هذا هو كتاب كلوديا بلاك الرائع، والذي دخل لائحة الكتب الأكثر مبيعاً، والذي يسرد تجربة العيش ضمن عائلة مدمنة والأثر الكبير الذي يتركه الإدمان.

إنه لمشهد مألوف يجري في ملايين المنازل كل يوم، حيث ي...إقرأ المزيد »

مميزات المدرس الفعال
لـ جايمس سترونغ
هل تذكر أولئك المدرّسين الذين أثاروا اهتمامك بالتعلُّم؟ هل تذكر شعورك وأنت في فصولهم، وطريقتهم في إشعال نار الحماس والرغبة في التعلم في أرجاء الفصل؟ ما الذي يجعلهم مميزين بهذا الشكل؟ ما هي الميّزات وا...إقرأ المزيد »
أسرار لغة الجسد
لـ ليلى شحرور
لدى قراءتك هذا الكتاب، نحن نضمن لك بأن يوم الغد سوف يكون مختلفاً عن الأيام السابقة. سوف تكتشف قدراتك على تحويل أحلامك إلى حقيقة، وتطوير ذاتك وإدراكك إلى مستوى أرقى والذي عادة ما يستمتع به أقل من 1% من...إقرأ المزيد »
بيروت المدينة المستمرة
لـ زاهي وهبي
الكتاب "بـ" حرية أجدى من الكتابة "عن" الحرية.

بيروت تجربة حرية، تجربة حياة.

بيروت تنهض كل مرة تسقط فيها لتسقط الأقنعة عن وجوه الدجالين ومنتحلي الصفات، وأهم ما في المدينة الناهضة أبداً من ركام أزمن...إقرأ المزيد »

ساهم العالم العربي يشكل كبير في تطوير المعرفة الإنسانية، وكاهن المحور الذي ربط بواكير هذه المعرفة بطلائع تطور المعرفة الحديثة في الغرب. وبالرغم من الإمكانات الهائلة والثروات الطبيعية التي يمتاز بها ال...إقرأ المزيد »
ساهم العالم العربي يشكل كبير في تطوير المعرفة الإنسانية، وكاهن المحور الذي ربط بواكير هذه المعرفة بطلائع تطور المعرفة الحديثة في الغرب. وبالرغم من الإمكانات الهائلة والثروات الطبيعية التي يمتاز بها ال...إقرأ المزيد »