لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن هذا الكتاب هو ما تحتاج إليه لكي تفهم أهداف التصميم الأساسية للغة جافا وتطبيق اللغة في التطوير ضمن العالم الواقعي. إنه يقدم نظرة عميقة فريدة على الهدف والطريقة التي تمّ فيها تصميم اللغة وتوجيهها للا...إقرأ المزيد »
كتاب الجافا التعليمي - دورة دراسية معمقة على الأساسيات
لـ مجموعة مؤلفين أجانب
منذ صدور طقم تطوير الجافا (java development kit) الأصلي في مايو 1995 وفريق الهندسة في صن مايكروسيستمز يسعى جاهداً لتحسين وتطوير منصة الجافا. يتزامن نشر هذه الطبعة من الكتاب مع ظهور الإصدار 6 لمنصة الج...إقرأ المزيد »
مايكروسوفت فيجوال C# هي لغة فعالة لكن بسيطة تستهدف في المقام الأول المطورين الذين ينشئون برامج باستعمال المكتبة مايكروسوفت Net Framework. إنها ترث العديد من أفضل ميزات C++ ومايكروسوفت فيجوال بيسك، وفق...إقرأ المزيد »
التجارة الإلكترونية مبادئها ومقوماتها
لـ يعقوب يوسف النجيدي
يقر مستخدمي الإنترنت على اختلاف خبراتهم بأن هذه التكنولوجيا تعد أعظم فرصة جديدة للتجارة في هذا القرن. وما كان يطلق عليها سابقاً ثورة المعلومات أصبحت وبكل تأكيد ثورة الإنترنت أو كما يحلو للبعض بتسميتها...إقرأ المزيد »
تعلّم كيفية إدارة ودعم شبكة ويندوز 2000 - وتحضّر للامتحان Midcrosoft Certified Professional (أو MCP) - بمساعدة هذا الدليل الرسمي من مايكروسوفت. اعمل بالسرعة التي تناسبك مع الدروس والتمارين العملية لتك...إقرأ المزيد »
سواء كنت تريد ضبط عمليات المودم، تحميل البرامج بسرعة أكبر، زيادة أداء المعالج، زيادة عرض النطاق الترددي للنقال، تسريع عمليات الطابعات، أو تحسين سرعة الوصول إلى الأقراص والملفات، ستتمكن باستخدام التعلي...إقرأ المزيد »
"ماكروميديا فلاش MX-دورة تدريبية افتراضية" يعتبر طريقة ثورية جديدة في التعليم. لقد جمعنا بين الأسلوب الواضح في الكتاب، والذي يقوم على أساس الخطوة-خطوة، وبين وسائل التعليم السهلة بواسطة الوسائط المتعدد...إقرأ المزيد »
إن كثيراً من مسلمات الطب الحديث، ينبغي إعادة النظر فيها، والطريق لذلك هو الماكروبيوتيك، الذي يحتاج قبل الحكم عليه أن يتعرض لاختيار حقيقي من قبل الأطباء والمرضى، الذين يجهلون ليس فقط محتوياته، بل حتى م...إقرأ المزيد »
الماكروبيوتيك ليس طباً عملياً من أصل شعبي، وليس طباً روحانياً، أو طب علمي مسكن، بل هو تطبيق يومي لمبادئ تتماشى مع الطبيعة الكونية، تؤدي معرفتها وتطبيقها إلى الصحة والحرية الكاملة. والماكروبيوتك هو فن ...إقرأ المزيد »