لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفيزياء التجريبية الأساسية
لـ مروان بن أحمد الفهاد
والكتاب يشتمل على حوالي الثلاثين تجربة موزعة على الموضوعات الرئيسية الآتية:
1- خواص المادة.
2- الكهربائية والإلكترونيات.
3- الضوء والصوت.
4- الحرارة.
5- الكهرو مغناط...إقرأ المزيد »
تطبيقات الفيزياء النظرية الأساسية ( ج2 )
لـ مروان بن أحمد الفهاد
هذا الكتاب يعتبر مكملاً لكتاب الفيزياء النظرية الأساسية لمؤلفه ويشمل ما يقرب من أربعمائة مسألة محلولة بطريقة مبسطة والتي يحتاجها الطالب في المراحل الأولى الجامعية وكذلك في الكليات التقنية مما يعمل عى ...إقرأ المزيد »
تطبيقات الفيزياء النظرية الأساسية ( ج1 )
لـ مروان بن أحمد الفهاد
إن هذا الكتاب يعتبر مكملاً لكتاب الفيزياء النظرية الأساسية لمؤلفه إيماناً منه بضرورة الجمع بين فهم الموضوع والتحقيق من رسوخ الفكرة من خلال تطبيقها عملياً، واستخدامها في التعامل مع المسائل التي غالباً ...إقرأ المزيد »
الاسعافات الاولية
لـ عصام الصفدي
يتعرض الناس لعوارض وحوادث مختلفة من جروح وحروق ودخول أجسام غريبة ونزف دموي وغيرها من الحوادث التي تشكل خطراً على حياة الفرد ولا بد في هذه الأحوال اللجوء للطبيب لمعالجة المصاب ولكن في الفترة التي تسبق ...إقرأ المزيد »
موسوعة ألغاز المنطق والرياضيات والاستنتاج
لـ بدر بن عبد الرحمن البسام
تتكون هذه الموسوعة في 633لغزاً متنوعاً من ألغاز الذكاء والمنطق بدرجات مختلفة تبدأ من السهل إلى الصعب جداً، وأغلب هذه الألغاز قديمة ومشهورة جداً في التاريخ الإنساني، ولأهميتها قرر المؤلف جمعها في كتابٍ...إقرأ المزيد »
أثر التمارين الرياضية في الشفاء
لـ لين غولدبرغ
بعد سنوات من البحوث، أكدت (خدمة الصحة العامة في الولايات المتحدة) أن اللياقة البدنية هي إحدى المجالات ذات الأهمية الأولى؛ والتي من المتوقع أن يؤدي تحسينها إلى تخفيض كبير في نسب المرض والموت المبكرين،...إقرأ المزيد »
أطلس تاريخ الأنبياء والرسل صلوات الله وسلامه عليهم
لـ سامي بن عبد الله بن أحمد المغلوث
إن معظم الأطالس التاريخية التي تتناول التاريخ القديم تتعرض للحضارات السابقة بمنأى عن دور الأنبياء والرسل في الدعوة إلى الله. وهذا الأطلس يتناول التأصيل الإسلامي للكون والإنسان في ومضات إيمانية سريعة ق...إقرأ المزيد »
تجارب في الكيمياء الفيزيائية
لـ أحمد بن عبد العزيز العويس
يحتوي هذا الكتاب على عدد من التجارب العلمية في مجال علم الثيرمودينامك الكيميائي وذلك لمرحلة الباكلوريوس. وقد تمت صياغة هذه التجارب بطريقة يتمكن الطالب من إجرائها بالاعتماد شبه التام على نفسه، دون الحا...إقرأ المزيد »
تحتاج أن تعرف؟ الإسعافات الأولية
لـ كاتي موس
هل تعرف ما عليك فعله إن كان هناك حادث بسيط؟ وماذا عن مواقف الطوارئ؟ هل يمكنك إنقاذ حياة شخص؟ أو هل حتى يمكنك تضميد جرح أحدهم أو نقل شخص مصاب من مكانه بصورة آمنة؟

خطوة بخطوة، سنقدم لك مبادئ الإسع...إقرأ المزيد »

تحتاج أن تعرف؟ اليوجا
هذه الإصدارات ستوفر لك كل المعرفة والخبرة التي تحتاجها لكي تفقد الوزن الزائد، وتقلل من الدهون في جسمك بشكل عام، وتزيد من قوة وجمال عضلات جسمك. كما أن هذه الكتب سهلة الاستخدام، فالتصميم الواضح والصور ا...إقرأ المزيد »