لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نظرية المعرفة في القرآن
لـ جوادي آملي
تعرض القرآن الكريم لمسألة المعرفة وأركانها، أي العلم والعالم والمعلوم، وتطرق أيضاً لشرائط المعرفة ووسائلها وأدواتها وموانعها وحجبها. وقد أشيد في كثير من الآيات إلى الحقائق الخارجية التي يمكن أن تقع مع...إقرأ المزيد »
مواليد الأئمة الأطهار
لـ مجموعة من العلماء
الكرامات الغيبية للإمام الخميني
لـ حسين كوراني
يعرض هذا الكتاب لكرامات الإمام الخميني التي تشير ببعض ملامح السر في مكنون هذه الشخصية، وهو يقدم إضاءات وبعض التحريض للبحث الموسع عن كرامات هذا الرجل الذي تحرر من قيود الدنيا. هذه الكرامات التي يحويها ...إقرأ المزيد »
كرامات آية الله العظمى السيد المرعشي النجفي
لـ حسين كوراني
تعتبر مدينة النجف مدينة العلم والفقاهة والاجتهاد منذ ألف سنة. وقد خرجت على مدى هذه الفترة الطويلة آلاف العلماء الذين قدموا خدمات للبشرية عامة وللعالم الإسلامي خاصة حيث وقف هؤلاء العلماء كالقلعة الحصين...إقرأ المزيد »
"السير إلى الله" رسالة قيمة في تعريف الإنسان بالتوحيد وطريق الوصول إلى الله تعالى، وذلك بالاستناد إلى الآيات القرآنية، والروايات الشريفة، وأقوال كبار العرفاء الذين اقتبسوا علمهم من أصحاب الولاية والعص...إقرأ المزيد »
أضواء على دعاء الصباح
لـ ملا هادي السبزواري
في هذا الكتاب يتناول المؤلف السيد "مُلا هادي السبزواري" دعاء الصباح الموسوم "بمفتاح الفلاح ومصباح النجاح" بالشرح والتحليل وهدفه من ذلك كشف النقاب عما أبهم لفظه ومعناه وتبيين مغزاه وتفسير ظاهرة وتأويل ...إقرأ المزيد »
خمسون درساً في الأخلاق
لـ عباس القمي
في هذا الكتاب عدة كلمات طريفة، ومواعظ وحكم في الأخلاق والتربية والتعامل مع الناس، دونها الشيح عباس القمي كدستور يرجع إليه المسلم لتعلم أخلاقيات الحياة وسبل التعاون والتعامل مع الناس ومن أهم المواضيع ا...إقرأ المزيد »
لو كان المرض أخلاقياً هل سيتنادى رؤساء الدول وحكوماتها للتخفيف من آثاره التي وإن لم تؤثر بشكل مباشر على أبدان الناس لكنها بلا ريب تفسد أرواحهم وتهدم بناءهم الداخلي!...

هل ستتسابق الدول فيما بينه...إقرأ المزيد »

نظام التفاهة
لـ آلان دونو
"صارت السلطة في يد التافهين، وصارت إمبراطوريّتهم تمتدّ إلى جميع جوانب الحياة: الإقتصاد، العلوم، القانون والسياسة، في عملهم الجاد وسرعتهم في التكاثر، هم مُغالون جداً، إلى درجة انهم خلال زمنٍ غير بعيد س...إقرأ المزيد »
البصيرة
لـ جوزيه ساراماغو
مساء الخير، يحدثك ببغاء البحر، مساء الخير يا ببغاء البحر، يردّ البطريق، عقدنا اللقاء الأول في المزرعة المحلية، كان الإستقبال بلا كره، والإستجواب فعال بمشاركة ذكر وأنثى النورس، حصلنا على نتائج جيدة. <...إقرأ المزيد »