لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التطوير للوب بواسطة PHP و MySQL
لـ لوك ويلينغ
إن PHP و MySQL هما منتجان مفتوحا المصدر مجانيان مثاليان للأشخاص الذين يطوّرون للوب. PHP هي لغة نصوص برمجية فعالة وقوية مصممة خصيصاً لتمكين المطورين من إنشاء برامج للوب غنية بالميزات بسرعة. MySQL هي قا...إقرأ المزيد »
Microsoft ASP.NET خطوة خطوة
لـ ج. أندرو دوثي
تقدم لك صفحات الملقم النشط (ASP.NET) بيئة العمل الأكثر تقدماً لتطوير الوب حتى الآن. فسوف تحصل على أساس قوي حول إطار عمل البرمجة الثوري هذا والتقنيات التي يقوم عليها مع هذا المرجع السهل المنظم. وستتعلم...إقرأ المزيد »
هذا المرجع الشامل يغطي كل خصائص أوتوكاد بدءاً من الرسم ثلاثي الأبعاد وحتى التعامل مع قواعد البيانات الخارجية وستكتشف في هذا الكتاب فتح عدة رسومات في أوتوكاد في نفس الوقت وإعادة استخدام المكونات والإعد...إقرأ المزيد »
حلول مشاكل أوراق عمل Microsoft Excel
لـ لوري آن أولريش
يبين هذا الكتاب عدداً من المشاكل الشائعة بين مستخدمي أكسل الخبيرين، ويزودهم بحلول واضحة ومختصرة وفعّالة لتلك المشاكل، سواء كانت المشكلة هي مصدر الأزمة الحالية أو كانت مجرد سؤال ملحّ بحاجة إلى جواب، فإ...إقرأ المزيد »
XML خطوة خطوة
لـ مايكل ج.يونغ
لغة الترميز القابلة للتوسيع XML هي حالياً اللغة ذات المستقبل الأكثر إشراقاً لتخزين وتسليم معلومات ذات بنية متطورة على الوب. إن التركيب النحوي للغة XML يتيح لك وصف أي نوع من المعلومات تقريباً-من وصفة ط...إقرأ المزيد »
مع هذا الكتاب ومايكروسوفت فرونتبيج 2000 سوف تتعلم كيف:

-تصمم وتنشئ موقع صفاحات وب-تفهم الوب؛ تبني موقع وب؛ تنشئ صفحة بدء؛ تربط صفحات وب وتدير موقع وب.

-تُنسّق وتُحسّن صفحات وب-تضيف أسلوب م...إقرأ المزيد »

إذا خضعت للامتحان Microsoft Certified Professional (MCP) رقم 058-70 اليوم، هل ستنجح به؟ إن تقليد الامتحان المتوفر على القرص المضغوط المرفق سيعطيك طريقة قليلة المخاطر ومنخفضة الكلفة لكي تعرف الجواب على...إقرأ المزيد »
بحوث العمليات ؛ تطبيقات على الحاسوب
لـ أحمد عبد إسماعيل الصفار
يشهد العصر الحالي ونحن في العقد الأول من الألفية الثالثة تطورات سريعة "سواء على مستوى المنظمات التصنيعية أو الخدمية، مما يتطلب العمل بمفاهيم إدارية معاصرة والعمل بأساليب علمية وطرائق متطورة، يجعل من ا...إقرأ المزيد »
تعلم كورل درو حتى الاحتراف
لـ عامر محمد خير
تعلم كورل درو، ويحتوي على كيفية تعلم كورول درو وذلك بالإضافة إلى مختلف النقاط المتعلقة به، من استخدامات، ورسومات، ومعالجة النصوص، وبيان التأثيرات وغير ذلك من النقاط الهامة....إقرأ المزيد »
طريقك الأسهل إلى Flash MX
لـ مها غنيم