لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بيل ونبيل
لـ نبيل فهد المعجل
بيل ونبيل كتاب جديد للكاتب السعودي نبيل فهد المعجل وتكمن أهمية هذا الكتاب بمضمونه الجديد والمبتكر ويحمل تجربة خيالية كتبت بطريقة فنية حرفية ساخرة وبأسلوب سهل الهضم. من الصعب أن تتمالك نفسك عند قراءة ا...إقرأ المزيد »
ليتني امرأة
لـ عبد الله زايد
...لم يكن همك الحقيقة والبحث عنها... كان همك اعترافي وحسب... وخلاصك حتى لا تذهب سهرة الخميس سدى.. ولذلك أنا مستغربة جداً جداً.. وهو يبعث في نفسي سؤالاً واحداً فقط... ما هو؟ أين تخبئون ضمائركم... وفي أ...إقرأ المزيد »
بيت الطاعة
لـ منيرة السبيعي
"تنبهت نورة من ذكريات تلك الليلة على صوت ماجد يسألها:"هاه... ما رأيك في أساس المنزل؟ أتمنى أن يعجبك تصميمه". "جيد، أشكرك يا ماجد. أتى أمر هذا البيت في الوقت المناسب." ردت ممتنة. "لو كان لديك أي تعديل ...إقرأ المزيد »
طوق الطهارة
لـ محمد حسن علوان
كانت كتابة الرواية، تشبه زرع حقل من الأفيون، يخدرني إلى أجل مسمى. فصدمني الكثير من الكلام، كي تعود الروح إلى دورتها المطمئنة عدة سنوات، قبل أن يتراكم كلام آخر، تضيق به المسارب، والطرقات، ومحاولات التف...إقرأ المزيد »
بنات إيران - رواية واقعية
لـ ناهيد رشلان
سيرة ذاتية للروائية "ناهيد رشلان" تسرد فيها قصة أسرة إيرانية وترفع النقاب عن التعقيدات التي ترافق كل امرأة تترعرع في مجتمع ذكوري. حزن "رشلان" منعها على مر السنين من سرد سيرتها الذاتية لتخبر كيف اختلفت...إقرأ المزيد »
حوار في الممنوعات
لـ نزار دندش
"لقد وقع فارس في ازدواجية الزوجتين والخيارين، كما كان واقعاً دائماً في ازدواجية الوطنين والانتماءين، وما كادت تصل به الطائرة إلى أجواء تايلند حتى توقف قلبه عن الخفقان، فمات فارس في السماء وعلى مسافة و...إقرأ المزيد »
التماثيل
لـ عبد الله خليفة
وفتح الباب فجأة وأدخل رجل ربعة متين البنيان، ومضى إلى السرير صامتاً وكان ثوبه ممزقاً، وشعره ظاهراً وغترته ساقطة، وجلس وهو يحدق في لحظة.

سعدت بأن أحضر إلي إنسان ما، وانتظرته طويلاً كي يخرج من تحت...إقرأ المزيد »

حب في السعودية
لـ إبراهيم بادي
"... سيكتب قصته معها في رواية. سيسميها: "أنا والرواية وهي".
سيكتب كل شيء فعلاه. بالتفصيل. قرر وانتهى. سيكتب باسم مستعار. سيرسل نسخة من الرواية الى كل من يخطبها أو يتزوجها. سيكتب له اهداء: "اقرأ...إقرأ المزيد »
بخور السراب
لـ بشير مفتي
يستنطق النص الروائي "بخور السراب" للمبدع بشير مفتي، الجرح بعد معاينته الفاجعة له: وهو جرح متعدد الأبعاد والمناحي، يلتصق بالذات وهمومها وتطلعاتها وانكساراتها: أتراحها وأفراحها المجهضة، ما يلتصق بوطن مف...إقرأ المزيد »