لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
50 وصفة سريعة لتحضير شرائح الدجاج
لـ صدوف كمال
شرائح الدجاج طبق صحي ومثاليّ تحار ربة البيت في طريقة إعدادها بشكل شهي، لأنّها بنظرها إمّا مقلية أو مشوية وحسب. يقدم هذا الكتيب 50 وصفة لـ 50 طبقاً لذيذ المذاق من هذه الشرائح....إقرأ المزيد »
وجبات اللحظة الأخيرة للأصدقاء
لـ صدوف كمال
تكمن مشكلة الطبخ المنزلي الحديث في كيفية إيجاد الوصفات السريعة والسهلة التحضير من جهة، واللذيذة والمغذيّة من جهة أخرى. يقدّم هذا الكتيّب الحل باحتوائه جميع الوصفات السهلة التحضير والتي يمكن إعدادها بس...إقرأ المزيد »
الصحيفة السجادية الجامعة ويليه رسالة الحقوق
لـ زين العابدين علي بن الحسين
"الحمد الله الأول بلا أول كان قبله، والآخر بلا آخر يكون بعده، الذي قصرت عن رؤيته أبصار الناظرين، وعجزت عن نعته أوهام الواصفين، ابتدع بقدرته الخلق ابتداعاً، واخترعهم على مشيته اختراعاً، ثم سلك بهم طريق...إقرأ المزيد »
مطبخ منال العالم Manal Al - Alem's kitchen
لـ منال العالم
يتميز سوقنا العربي بالكثير من كتب الطهي التي تحتوي على كم هائل من الوصفات. فمطبخنا العربي غني بالأطباق المميزة، التي ما زالت أسرارها غامضة. ومما لا يخفى على أحد أن إعداد الأطباق بمعرفة هو تعبير عن الإ...إقرأ المزيد »
هذا البحث الذي بين يديك عن الإمام المهدي المنتظر تناول المواضيع التالية: أولاً: عقائد الأمم في المهدي المنتظر عليه السلام. ثانياً: المهدي المنتظر في كتب الأديان واعتراف جميع فرق الإسلام بالإمام المهدي...إقرأ المزيد »
السندويشات الشهية
لـ لينه شبارو بيضون
نظراً للأهمية المتزايدة لعنصر الوقت في حياتنا اليومية المعاصرة، وضغطه المتفاقم على جميع أفراد الأسرة، رأت لينه شبارو بيضون، وهي صاحبة الباع الطويل في فنون تحضير الأطباق الشرقية والغربية، أن تقدم لكم ه...إقرأ المزيد »
طفلك من الحمل إلى الولادة
لـ سبيرو فاخوري
ليست الولادة النهاية الحتمية للحمل وحسب، وإنما هي حدث نفساني وجسدي، وتجربة إنسانية عميقة تعيشها المرأة بجسدها وروحها، لذلك من الضروري أن تكون فترة الحمل لدى كل سيدة فترة صحة وسعادة ونشاط، وليس فترة خو...إقرأ المزيد »
الاعاقة الحركية والشلل الدماغي
لـ عصام حمدي الصفدي
مع تطور الحضارة وانفتاح المجتمعات وتوسع آفاق بناءها، توسع الاهتمام بالمعاقين وذوي الحاجات الخاصة بصورة عامة، وتطورت طرق التخفيف من معاناتهم لتقريبهم من حياة الأصحاء، ولهذا انبثقت فكرة إنشاء مدارس ومؤس...إقرأ المزيد »
صدام حسين بطل فى زمن الهوان
لـ محمود بكرى
إن ماجرى فى العراق ومع رئيسها "صدام حسين" من المؤكد قد حفر أخدوداً عميقاً بين المثقفين، والجماهير العربية التلقائية.. التى تقودها فطرتها- وحسها الإنساني والوطنى، وقد أثبتت أنها - رغم الإعلام الرسمى ا...إقرأ المزيد »
شارع ميجل
لـ ف . س . نايبول
تلتقط عين الصبى / الراوى صوراً لمجموعة شخوص تقطن "شارع ميجل" ويقص الصبى علينا حكاية كل منهم بحماس من يقاسم الشخصيات طموحاتها ويتغمس حتى أذنيه فى الخيبات المتتالية التى يكابدونها ويستسلم معهم لأحلام كا...إقرأ المزيد »