لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صوفيا
لـ محمد حسن علوان
"كنت أجلس بين يدي موتها، وألون أضلاعي بفنائها الأخير، وأصفق بشجن مزور أعمى، حتى يكتمل موتها تماماً، عندها، أكنس أحلامها اليابسة، وأسحقها في قعرٍ نحاسي صلب، وأذرها على السفح المخذول من العمر، وأمضي.. ه...إقرأ المزيد »
سقف الكفاية
لـ محمد حسن علوان
"صرت أعتقد أن فقداني للكتابة والوطن وأمي لم تكن إلا محاولات مني لفقد أشياء أخرى غيرك. أردت أن يجتمع الحزن على الحزن فيمتزج بعضها مع بعض حتى تندثر معالم حزنك الأول. ربما صدقني بعضهم وأنا أقول له هذا في...إقرأ المزيد »
الآخرون
لـ صبا الحرز
"ولهذا كانوا طابوراً أدخله من بابي الأمامي، وأتحول بدوري باعثاً للفرجة، متحف وبضع لوحات معلقة جميلة، سلم دوّار يثير الدوخة، قطع لعبة بازل مبعثرة.. أي شيء يترك أثراً حسناً لكنه مضجر في حال استمراره، مح...إقرأ المزيد »
القندس
لـ محمد حسن علوان
" القندس " هي الرواية الرابعة للروائي والشاعر السعودي "محمد حسن علوان". رواية تتناول العديد من جوانب الحياة وتعري الكثير من عيوب المجتمع وتشير إلى سلبياته.... تحكي قصة شاب سعودي يعيش في كنف عائلة مفكك...إقرأ المزيد »
أحببتك أكثر مما ينبغي
لـ أثير عبد الله النشمي
"أجلس اليوم إلى جوارك، أندب أحلامي الحمقى.. غارقة في حبي لك ولا قدرة لي على انتشال بقايا أحلامي من بين حطامك.."، "أحببتك أكثر مما ينبغي، وأحببتني أقل مما أستحق!"

تبدأ الكاتبة السعودية روايتها بن...إقرأ المزيد »

جروح الذاكرة
لـ تركي الحمد
"وصمت الدكتور سليم لفترة، وعاد للعب بقلمه وهو يبتسم وينظر إلى لطيفة، ثم قال: هذا هو بالضبط ما عنيته من الرغبة اللاشعورية في الهرب من المسؤولية، وهو ما ينقلب إحساساً مفرطاً بالمسؤولية على المستوى الشعو...إقرأ المزيد »
استديو بيروت
لـ هالة كوثراني
"وصلت إلى الحديقة قبل موعدي مع ريما بساعة. شربت رائحة القهوة من كوب بلاستيكي حملته معي. شربت كذلك شوقي إلى ربيع وغضبي منه. فكرت في أن أكتب له كي لا أكسر لعبة الصمت بيننا. أردت أن أكتب له عن رغبتي المل...إقرأ المزيد »
بيت الطاعة
لـ منيرة السبيعي
"تنبهت نورة من ذكريات تلك الليلة على صوت ماجد يسألها:"هاه... ما رأيك في أساس المنزل؟ أتمنى أن يعجبك تصميمه". "جيد، أشكرك يا ماجد. أتى أمر هذا البيت في الوقت المناسب." ردت ممتنة. "لو كان لديك أي تعديل ...إقرأ المزيد »
اختلاس
لـ هاني نقشبندي
كثيراً ما كنت أشعر أن الحياة تكرّر نفسها دون إرادة منا. أتخيل الله يهبنا الفرصة لإعادة اكتشاف أنفسنا، والتخلص من خطاينا، لنصبح أكثر نقاءً وقرباً منه.

لكن ذلك لا يأتي دون الاعتراف بهذه الخطايا ال...إقرأ المزيد »