لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحب الكبير
لـ سارة دان
أليسون هوبكينز لا تبحث عن الرجل المناسب وحسب... ولا حتى عن رجل الأحلام، إنها تسعى إلى الحب الكبير.

فحين يقوم صديق أليسون ابنة الاثنتين وثلاثين عاماً بالتخلي عنها بكل فظاظة -يخرج لشراء الخردل من ...إقرأ المزيد »

الحارس
لـ روبرت كريس
المدينة ملكها لوحدها لساعة واحدة فقط، ساعة سحرية واحدة.

تعيش لاركين كونر باركلي وكأن مدينة لوس أنجلوس ملكها. شابة ثرية على نحو مذهب، تنطلق مسرعة في أنحاء المدينة خلال ساعات الوحدة، تمر كالعاصفة ...إقرأ المزيد »

الشبح
لـ جو هيل
مقابل ألف دولار، سوف يفخر جواد بامتلاك بذلة رجل ميت، والتي يقال أنها مسكونة بروح هائمة. إنه ليس خائفاً، لقد أمضى حياته يتعايش مع الأشباح -والد يؤذيه جسدياً، حبيبات يهجرهن، زميل في فرقته يخونه. ماذا يو...إقرأ المزيد »
بؤس
لـ ستيفن كينغ
"إحدى وخمسون ساعة. عرف ذلك بسبب القلم، القلم الأنيق ذي الخط الجميل الذي كان يحمله في جيبه عندما وقع الحادث. وقد تمكن من الوصول إليه والاحتفاظ به بعد رحيلها. وهكذا، بواسطة هذا القلم كان يكتب علامة على ...إقرأ المزيد »
إعترافات لص مجوهرات محترف
لـ بيل ماسون
تروي هذه الاعترافات المشوقة والأسرة لهذا اللص المحترف، قصته الحقيقية وحياته المزدوجة، كإنسان عادي مسالم نهاراً، ولص مجوهرات يقتحم منازل الأغنياء والمشاهير ليلاً.

لا شك أن بيل مايسون هو أبرع لصوص...إقرأ المزيد »

فصول متنوعة
لـ ستيفن كينغ
""ما هو سؤالك يا سيد آدلي؟" كان صوته هادئاً كما كان دائماً، ولكن لمحت شيئاً مخيفاً في عينيه فجأة.. كلا، إذا كنت أريد أن أكون صادقاً، لم يكن مصدر الخوف في عينيه وحسب، بل وشعرت بأنه انتشر في الجو الذي ي...إقرأ المزيد »
حوار في الممنوعات
لـ نزار دندش
"لقد وقع فارس في ازدواجية الزوجتين والخيارين، كما كان واقعاً دائماً في ازدواجية الوطنين والانتماءين، وما كادت تصل به الطائرة إلى أجواء تايلند حتى توقف قلبه عن الخفقان، فمات فارس في السماء وعلى مسافة و...إقرأ المزيد »
الإثنين الأسود
لـ كاتي رايكس
تعمل تمبرنس برينان بصفتها خبيرة الأنثروبولوجيا القضائية لولاية كارولينا الشمالية، وفي كويبيك، أتت تمبرنس من مدينة شارلوت إلى مونتريال في الأيام القارسة التي يتميز بها شهر كانون الأول/ديسمبر، وذلك لتقد...إقرأ المزيد »