لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الصحيفة السجادية الجامعة ويليه رسالة الحقوق
لـ زين العابدين علي بن الحسين
"الحمد الله الأول بلا أول كان قبله، والآخر بلا آخر يكون بعده، الذي قصرت عن رؤيته أبصار الناظرين، وعجزت عن نعته أوهام الواصفين، ابتدع بقدرته الخلق ابتداعاً، واخترعهم على مشيته اختراعاً، ثم سلك بهم طريق...إقرأ المزيد »
كثيرة هي المواد التي نستعملها يومياً في منازلنا دون أن نسأل أنفسنا عن مدى الضرر، وربما الخطر، الذي تسببه هذه المواد لأجسادنا وأعصابنا وعقولنا، ولمجمل صحتنا وصحة أطفالنا.

...ثم تظهر في أجسامنا عو...إقرأ المزيد »

التحول ؛ النهوض التاريخي لشركة نيسان
لـ كارلوس غصن
في كتاب التحول، يتذكر كارلوس غصن، الرجل اللامع والجريء ومحط إعجاب الكثر، والمدير العام التنفيذي لشركة نيسان، كيف استلم زمام شركة السيارات اليابانية شبه المفلسة وحقق أحد أهم التحولات المميزة في تاريخ ا...إقرأ المزيد »
Microsoft Outlook 2010 خطوة خطوة
لـ جوان لامبرت
تقدم مايكروسوفت آوتلوك 2010 للأشخاص الذين يعتمدون على الرسائل الإلكترونية كوسيلة للاتصال فيما بينهم، حلاً مثالياً. فهو لا يتضمن وظائفية البريد الإلكتروني فحسب، بل يتكامل أيضاً مع برامج المراسلة الفوري...إقرأ المزيد »
أدوبي فوتوشوب CS5 - دورة تدريب في كتاب"، السلسلة الأكثر مبيعاً من كتب التدريب على استخدام البرامج، تساعدك على تعلم استخدام وظائف برامج أدوبي بسرعة وسهولة. يقدم لك هذا الكتاب ما لا يقدمه أي كتاب تدريبي...إقرأ المزيد »
Microsoft Access 2010 خطوة خطوة
لـ جويس كوكس
جاء هذا الكتاب من تأليف "جويس كوكس وجوان لامبرت من سلسلة خطوة خطوة في تعليم الكمبيوتر ". يزودك هذا الكتاب ببرنامج قواعد بيانات علائقية فعال يتضمن مئات الأدوات التي تتيح لك وبسرعة بدء تعقّب المعلومات ...إقرأ المزيد »
Microsoft PowerPoint 2010 خطوة خطوة
لـ جويس كوكس
هذا الكتاب بعنوان “Power Point 2010” من سلسلة خطوة – خطوة في تعليم الكمبيوتر من تأليف "جويس كوكس وجوان لامبرت" ومن ترجمة "أوليغ عوكي". من ميزات هذا الكتاب أنه قد تم تصميمه ليسير بك خطوة خطوة في كل الم...إقرأ المزيد »
يثير هذا الكتاب قضية حيوية وهامة واستراتيجية تهم جميع الناس ألا وهي: مسألة المياه كحق من حقوق الإنسان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لأجل ذلك، قرر مركز البحوث للتنمية الدولية IDRC في كندا عن طري...إقرأ المزيد »

Windows Server 2008 الدليل الشامل للمسؤولين
لـ ويليام ستانك
يقدم هذا الدليل العملي والدقيق أجوبة فورية عن مهام الإدارة اليومية لويندوز سرفر 2008. يركز هذا الكتاب على مهام الإدارة والدعم الجوهرية باستعمال جداول مرجعية سهلة وتعليمات بسيطة ولوائح مفيدة. ستحصل على...إقرأ المزيد »
"يبدو أن إسرائيل مستمرة في تنفيذ إستراتيجيتها القديمة بالبحث بنفسها عن موارد مائية إضافية، وبسلوك عدواني تقليدي في السياسة الإسرائيلية." لمواجهة هذا الواقع الذي لا يقبل الشك، يبحث هذا الكتاب بموضوع ال...إقرأ المزيد »