لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يدور موضوع الكتاب حول العلاقة بين الإبداع والاقتصاد، ولكن، هل الإبداع شيئاً جديداً، أو الاقتصاد كذلك، بالتأكيد لا، إذاً ما هو الجديد الذي يقدمه هذا الكتاب: "الجديد هو طبيعة تلك العلاقة ومداها، وكيفية ...إقرأ المزيد »
يدور موضوع الكتاب حول إدارة شركات التأمين التعاوني والتكافلي. ويقصد بألفاظ التكافل والتكافلي في هذا العمل. جنس العمل التأميني المتوافق والشريعة الإسلامية... وليس فقط التأمين البديل للتأمين على الحياة ...إقرأ المزيد »
الإدارة الإلكترونية
لـ مصطفى كافي
يقدم الدكتور مصطفى كافي في هذا الكتاب مرجعاً علمياً دقيقاً لأحدث ما توصل إليه العلم في مجال الإدارة الإلكترونية.

جاء الكتاب في ستة عشر فصلاً ناقشت مختلف جوانب الإدارة الإلكترونية ، حيث قدم الكتاب ...إقرأ المزيد »

كوكب غوغل Planet Google
لـ راندال ستروس
لكل عصر - سواء أكان عصر الفحم، أم الفولاذ، أم النفط - مواده الخام التي تحدد لحظته التاريخية. والمواد الخام لعصرنا الحاضر هي المعلومات، و"غوغل" باتت الآن المضيف الأكثر تفوقاً فيها.

وفي "كوكب غوغل...إقرأ المزيد »

من موقعه مديراً للأبحاث في بنك البحر المتوسط، ومستشاراً لمجموعة Deutsche Bank في لندن ونيويورك، وخبيراً اقتصادياً في صندوق النقد الدولي في واشنطن، وأستاذاً جامعياً، يدرس "مازن سويد" المشروع الاقتصادي ...إقرأ المزيد »
يبدأ الكتاب بمقاربة نظرية للأمن الغذائي والسياسات الزراعية في سياق التنمية والتنمية المستدامة، ثم يمضي في معالجة الإشكالية الأساسية المتمثلة في فحص حدود القدرة على تحقيق الاعتماد على النفس، بدرجة معين...إقرأ المزيد »
الوصول إلى مجلس الإدارة
لـ كليه هارفرد لاداره الاعمال
يناضل كثير من القادة لتطوير مزيج من أساليب القيادة؛ للتغلب على مقاومة التغيير.

يقدم هذا الكتاب إستراتيجيات وأدوات دقيقة وحاسمة؛ ليستخدمها المديرون بفاعلية كبيرة في مبادرات التغيير، تعلّم:
...إقرأ المزيد »

تُعرّف المؤسسات غير الربحية بأنها تلك المؤسسات (المنظمات) التي تقدم خدمة للمجتمع تلبي احتياجات مجتمعية لا تُلبى من قبل القطاع العام (الحكومي) ولا القطاع (الخاص)، وهي مؤسسات لا تقصد تحقيق الربحية من عم...إقرأ المزيد »
يقدم الباحث الدكتور محمد خيتاوي في هذا البحث الأكاديمي المميز دراسة معمقة لواقع الصناعة النفطية في العالم والتي تسيطر عليها مجموعة قليلة من الشركات النفطية العالمية.

يظهر الكتاب مسيرة النفط منذ ...إقرأ المزيد »

الأمن الغذائي العربي
لـ سالم توفيق النجفي
تُعْنَى سلسلة "أوراق عربية" بنشر مادة فكرية ميسّرة لقاعدة واسعة من القرّاء، في موضوعات وشؤون مختلفة (سياسية، إجتماعية، إقتصادية، لغوية، إعلامية...).

تسعى سلسلة "أوراق عربية" إلى تنمية تقاليد الق...إقرأ المزيد »