لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مطر حزيران
لـ جبور الدويهي
"إيليا يقف لا يهدأ. عاد إلى الدكان. لم يتأخر.. قال الرجل مضيفاً كأنه بات يعرف ما يبحث عنه هذا النوع من الزوار: محوا كل شيء إلا طلقتين لا أحد غيري يعرف أين استقرا. ابتسم إيليا وسأله: هل تمانع في أن ألت...إقرأ المزيد »
دفاتر القرباط
لـ خالد خليفة
تمتد العنابية وهي قرية متخيلة في شمال سوريا, بقرباطها وبشرها وساحاتها وأزقتها وبيوتها وأحداثها, لتسع البلاد كلها. فالمكان في الرواية شخصية حية أكثر منها مسرح أحداث ووقائع. تنطبع على شاشة وعينا رمزاً ...إقرأ المزيد »
سماء ملوثة بالضوء
لـ روزا ياسين حسن
ورق أيلول... وصوت فيروز يذهّبان خيال روزا ياسين حسن... يفتحان، يغلقان أبواب ذاكرتها برياح فضولية... تهب لتلملم حكايا سكنت الذاكرة حيناً، وأقامت في الوجدان أحياناً أخرى... حكاياها كلمات وردية وتلقائية ...إقرأ المزيد »
اعتدال الخريف
لـ جبور الدويهي
الرواية الأولى للقاص والنافذ اللبناني جبور الدويهي بعد مجموعة قصصية لافتة هي "الموت بين الأهل نعاس". وفي روايته يسلك الدويهي خط التجريب الروائي موظفاً ثقافته الأدبية ومعتمداً بنية جديدة هي عبارة عن يو...إقرأ المزيد »
مديح الكراهية
لـ خالد خليفة
تقتحم هذه الرواية حقبة من تاريخ سوريا وتعيد طرح الأسئلة الحارقة عن الصراع بين الأصوليين والسلطة -وهي حقبة كادت تقضي بها ثقافة الكراهية على الأخضر واليابس.

تقود الرواية القراء من مدينة حلب الآسرة...إقرأ المزيد »

أنتعل الغبار وأمشي
لـ مي منسي
"وجدت أخي كجسد الذاكرة المحطب. لا كلام في عينيه ولا شهية للحياة على شفتيه المقشبتينز فقط بقايا دم سارية في عروقه تبث في أصابعه سخونة عجيبة أتلقاها في أصابعي كنداء مفجع لأشاركه ألمه الصامت البليغ الكاش...إقرأ المزيد »
المنبوذ
لـ عبد الله زايد
"فأعظم مجدي كان أنك لي أب!"، بهذا التعبير "كانت البداية"، في هذه الرواية التي تم طبعها مرتين، وصدرت أيضاً باللغة الإسبانية، والتي تحمل همّ الوطن والإنسان فيه، من خلال رواية تفاصيل حياة أحد مواطنيه وأب...إقرأ المزيد »
القوقعة
لـ عبد الله الغزال
عندما تشرع في قراءة "القوقعة" لعبد الله علي الغزال، يداهمك شعور هادئ، وينتابك الإحساس، حين تكون مهووساً بروايات المغامرات وكثرة الأحداث، بأن لا شيء يجري داخل القوقعة، وأن ما فيها يتحرك بتؤدة وبطء لا ن...إقرأ المزيد »
شباب الرياض
لـ طارق بن بندر العتيبي
"شباب الرياض" رواية تبدأ أحداثها في عام 1399هـ، وتستمر حتى عامنا هذا هي صرخة في وجه القبيلة، ولعنتها التي تطال فئات المجتمع، والعصبية القبلية وتلك الفروق التي تضعها هذه القبلية لتصنف طبقات المجتمع حسب...إقرأ المزيد »
سرة الكون
لـ محمد الأصفر
هذه الرواية تستفزك من جملتها الأولى، تتشاجر معها وتلعن ديكها فتلعن ديكك، تَحكك وتبصق في وجهك، توشوش في أذنك نكتة بذئية ثم تصفعك وأنت تضحك. يدخلها كاتبها وهو لا يعرف شيئاً عنها، حيث الكتابة وسيلة للمعر...إقرأ المزيد »