لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإثنين الأسود
لـ كاتي رايكس
تعمل تمبرنس برينان بصفتها خبيرة الأنثروبولوجيا القضائية لولاية كارولينا الشمالية، وفي كويبيك، أتت تمبرنس من مدينة شارلوت إلى مونتريال في الأيام القارسة التي يتميز بها شهر كانون الأول/ديسمبر، وذلك لتقد...إقرأ المزيد »
عاصفة النار
لـ نيلسون ديميل
أهلاً بك في نادي كاسترهيل -وهو ناد للرجال في بيت كبير فخم للصيد في جبال أديرونداك يضم في عضويته بعضاً من أوسع رجال الأعمال نفوذاً، والمسؤولين الحكوميين وضباط الجيش. يشكل هذا النادي من حيث الظاهر مكانا...إقرأ المزيد »
قلب ما... يحترق
لـ سهير فضل عيد
لم يعد المشهد مروعاً كما كان في الماضي، ربما أماتت الحضارة القلوب وخدرت العقول، لأن حضارتنا اليوم حضارة جسدية، نعم نحن متحضرون بالجسد والتعري بإبراز جمال الجسد طبيعياً كان أم صناعياً، وربما الغربة وال...إقرأ المزيد »
الهارب
لـ ستيفن كينغ
إنه العام 2025 ولقد تطور تلفزيون الواقع إلى حد مراهنة المشتركين على حياتهم لقاء إمكانية حصولهم على ثروة ضخمة.

بن ريتشاردز في وضع مالي يائس، وهو بحاجة إلى المال لمعالجة مرض ابنته الطفلة. ملاذه ال...إقرأ المزيد »

أبواب مواربة
لـ هيفاء بيطار
تروي لنا رواية "أبواب مؤربة" للمؤلفة "هيفاء بيطار" عن سمر الطالبة الجامعية التي تعيش في كنف عائلتها المحبة المتحررة فكرياً، مما جعل التحرر يترسخ في مبادئها لتعلن عن حبها برضا الثري، وتخرج معه علناً رغ...إقرأ المزيد »
المؤمن الحقيقي
لـ نيكولاس سباركس
كل ما في جيرمي مارش يمثل جوهر الرجل النيويوركي: وسيم يرتدي اللون الأسود في أغلب الأحيان، وهو جزء من النخبة الإعلامية... خبير في فضح عالم ما وراء الطبيعة في مقاله الدوري في مجلة "ساينتيفيك أمريكان" ومن...إقرأ المزيد »
امرأة بلا ملامح
لـ كمال بركاني
"وكنت (ورقلة) تهجعين كتمثال نوميدي مفتون بجماله في منحدر رملي قاتل ومسموم! جزيرة خضراء في خضم من النار! هل أريد أن أنساك بالسرعة نفسها التي استنفذ بها رملك دهراً من حياتي!؟ وحين تخون المدائن أطفالها، ...إقرأ المزيد »
تفاحة الصحراء
لـ محمد العشري
إلى مكان كان نائناً - ولعله لم يعد كذلك- يصحبنا محمد العشري في روايته الثالثة "تفاحة الصحراء" إلى منطقة العلمين وما حولها من صحرائنا العربية، وإذا قلنا "العلمين" تداعت إلى الذهن -على الفور- معركتها ال...إقرأ المزيد »
لغة الجسد لسيدات ورجال الأعمال
لـ ليلى شحرور
ما هي لغة الجسد لسيدات ورجال الأعمال؟

لغة الجسد هي وسيلة التواصل بين الناس بدون الكلمات المحكية التي نستعملها في كل جوانب التعامل مع الآخرين.

هل تصدق بأنه في الأوضاع الحياتية الحقيقية 60% ...إقرأ المزيد »

أسرار لغة الجسد
لـ ليلى شحرور
لدى قراءتك هذا الكتاب، نحن نضمن لك بأن يوم الغد سوف يكون مختلفاً عن الأيام السابقة. سوف تكتشف قدراتك على تحويل أحلامك إلى حقيقة، وتطوير ذاتك وإدراكك إلى مستوى أرقى والذي عادة ما يستمتع به أقل من 1% من...إقرأ المزيد »