لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حوار مع الله
لـ نيل دونالد وولش
انتظروا قليلاً وستعيشون مشاعر غير إعتيادية... قريباً سوف تبدؤون حواراً مع ذاتكم، نعم أنا أعرف أن هذا يبدو مستحيلاً ولكن أنتم الذين تظنونه كذلك، كلنا أو معظمنا يلجأ إلى داخله وبطرق متعددة، ولكن أن نتحا...إقرأ المزيد »
القالب الروحاني ومستقبل الإنسانية
لـ أومرآم ميخائيل أيفانهوف
"من وجهة نظر فلسفية يمكننا القول بأن شقيق روحنا هو نحن أنفسنا، القطب الآخر من ذواتنا. فإذا كما تحت يكون القطب الآخر فوق على اتصال مع السماء مع الملائكة ومع الله، في الكمال وفي الاكتفاء. لذلك كل التعال...إقرأ المزيد »
شمس الوعي
لـ أوشو
يتطرق هذا الكتاب (شمس الوعي) للثنائيات في هذا الكون، فنحن غالباً ما نفرح بالولادة، نهلل وتتسع الرؤيا لكننا نغفل عن الوجه الآخر، الموت... نبتهج ونسعد بالمكاسب، وتتكدر للخسائر والضياع...

بين طيات ...إقرأ المزيد »

التنين المجنح - القوة الجنسية
لـ أومرام ميخائيل إيفانوف
يبحث هذا الكتاب في الدافع الجنسي بوصفه شرط الحياة الرئيسي على سطح هذا الكوكب. ويتطرق إلى العوامل التي تعرف هذا الواقع وتوجهه الوجهة الخاطئة وما يترتب على هذه التوجهات من نتائج سلبية على الفرد والمجتمع...إقرأ المزيد »
قوة التفكير
لـ أومرام ميخائيل إيفانهوف
المعلم (أومرام - ميخائيل - ايفانهوف) - فيلسوف ومعلم، من أصل (بلغاري) - وفد إلى فرنسا - في ريعان شبابه، وبالرغم من أن كتابه يخوض في عدة مسائل، وظواهر - للعلم في أساسياته، فإنه يؤكد: (على كل إنسان أن يع...إقرأ المزيد »
يبدأ أوشو من نقطة ينسحب فيها علم النفس الغربي، ويذهب أوشو إلى ما هو أبعد من فرويد، وأبعد من يونغ، وأبعد من الحركات الجديدة للــ New age في فهم القدرة الإنسانية الكامنة، فإذا كانت سيكولوجية (علم نفس) ف...إقرأ المزيد »
تحرر من الماضي
لـ جيدو كريشنامورتي
"إن التحرر الحقيقي هو "حرية داخلية للحقيقة الإبداعية"، وهذا ليس هِبَة، يجب أن يُكتشَف ويُجرَّب، ليس شيئاً تكسبونه لأنفسَكم من أجل تمجيد أنفسكم، إنه حالة وجودية، كالصمت، وليس فيه صيرورة بل كمال".

...إقرأ المزيد »

محبوب قلبي
لـ أوشو
إن عالم القلب أكثر ثباتاً. العقل في عجلة دائمة، إنه طفلٌ فضوليٌ. لذا فمن الأفضل تلبية رغباته جميعها، أما القلب فسوف ينتظر، العقل يصر على أن يكتشف الأمر والتجربة بنفسه، ويمكنك أن تعود لعالم القلب في أي...إقرأ المزيد »
فيما بين الأحداث الحديثة التي ساهمت في إحداث تحول ثوري هي تلك التي تناولت العقل والجسد، ودينامية القلب والعقل، فمن اتحاد العقل مع الجسد تنبعث حركة وأمواج طاقوية هي الإنفعالات التي تصدر من القلب. وفي و...إقرأ المزيد »
الحياة والنور
لـ كمال جنبلاط
إن هذه الرسالة الصغيرة التي اعتمدنا تعريبها للقارئ العربي هي واحدة من مجموعة واسعة قد تبلغ المايتين، ولو كانت الرسائل الأساسية منها، في اعتبار بعضهم، لا تتجاوز الأربعة عشرة.

والأوبانيشاد هي من ا...إقرأ المزيد »