لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قدرة الخلاق في علم الاوفاق
لـ عبد الفتاح الطوخي
يضم الكتاب ما هو واقع في الأسرار الآلهية في الأعداد الحسابية، حيث يكشف عن أسرار هذه الأعداد الحسابية فيقدم شرحاً وإيضاحاً عن خواص العدد وعن الأعداد التامة والنصف تامة، والأعداد الزائدة والناقصة ويسمي ...إقرأ المزيد »
سر الاسرار في علم الاخيار
لـ عبد الفتاح السيد الطوخي
يكشف الكتاب عن أسرار تركيب الحروف وخواصها. لأن للحرف تأثيره حتى في الحيوان الأعجم. ويشرح عن أثر من آثار الحروف المسمى بعلم الزايرجة والذي يعني استنطاق الحروف واستجوابها عما تعني من العوالم الأخرى التي...إقرأ المزيد »
إن طريق الاستخراج من الجفر اللامع كثيرة، وطريق الجامع من جملة الطرق المفيدة الذي إذا أردته لأي سؤال كان في أي وقت كان، من أي مكان كان، طريقته موجودة في هذا الجفر من خلال الشهور العربية والجداول الموجو...إقرأ المزيد »
رسائل ابن عربي وابن سينا
لـ عبد الفتاح السيد الطوخي
يقدم عبد الفتاح السيد الطوخي مدير عام معهد الفتوح الفلكي إلى محبي العلوم، المجهول والمفهوم، مما عثر عليه من التراث القديم، نادر الوجود، هذا الكتيب، عسى أن يجدو فيه ما ينشدوه وما يأملوه في رسائل ابن عر...إقرأ المزيد »
النجاح في علوم النفس والتنويم والارواح
لـ عبد الفتاح الطوخي
لما كان العلم علمان. علم جسماني: وعلم روحاني: وأنت بالروح لا بالجسم إنسان والروح باقية. والجسم فان. وضع معهد الفتوح الفلكي العام لمصر والأقطار الشرقية هذه الدروس، تحليلاً للنفس واتصالاً بالروح. ويقول ...إقرأ المزيد »
إغاثة المظلوم في كشف أسرار العلوم
لـ عبد الفتاح السيد الطوخي
جمع المؤلف في هذا الكتاب رموزاً وأسرار العلم الروحاني، حيث استخرج أقسامه من الرموز، وعرف بالساعات السعيدة والنحيسة بالزمن الفلكي الشمسي وغيرها من الأسرار التي كشف عنها في هذا الكتاب....إقرأ المزيد »
يضم هذا الكتاب بين طياته كتابين الأول هو الكشف في علم الحرف وهو من إعداد الشيخ "أحمد بن علي البوني" حيث تحدث فيه عن: معرفة الكواكب السبعة وأفلاكها وسعودها، ونحوسها، وإشرافها، وهبوطها، ووبالها وبيوتها،...إقرأ المزيد »
الكبريت الأحمر والسر الأفخر والدر الجوهر
لـ محيي الدين بن العربي
يضمّ الكتاب فوائد فريدة وأسرار مفيدة من خواص المثلث وقسم البرهنية نافعة بإذن الله، صرف المؤلف غالب عمره في جمعها، وصرف في أمره ما شاء الله من نفعها وجمعها وكانت متفرقة في كراسات وكتب غير معروفة ومتفرق...إقرأ المزيد »
من قول الإمام علي بن موسى الرضا بأن هذا العلم منسوب إلى أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه ولهذا الجفر الكبير والجامع الصغير، وقد فتح الله هذا العلم على الأنبياء، عليهم الصلاة والسلام، حتى بدء...إقرأ المزيد »
منبع أصول الحكمة
لـ أبي العباس أحمد بن على البوتي
إن علم الحكمة يغسل النفوس من وسخ الطبيعة الظلمانية واذا عرفت النفس الحكمة خبت إلى عالم الأرواح ومالت عن الشهوات الجسمانية المميته للنفس وقد اتفق العلماء على أن الأسرار الرفيعة لا سبيل لنيلها إلا به وأ...إقرأ المزيد »