لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإثنين الأسود
لـ كاتي رايكس
تعمل تمبرنس برينان بصفتها خبيرة الأنثروبولوجيا القضائية لولاية كارولينا الشمالية، وفي كويبيك، أتت تمبرنس من مدينة شارلوت إلى مونتريال في الأيام القارسة التي يتميز بها شهر كانون الأول/ديسمبر، وذلك لتقد...إقرأ المزيد »
بيت الطاعة
لـ منيرة السبيعي
"تنبهت نورة من ذكريات تلك الليلة على صوت ماجد يسألها:"هاه... ما رأيك في أساس المنزل؟ أتمنى أن يعجبك تصميمه". "جيد، أشكرك يا ماجد. أتى أمر هذا البيت في الوقت المناسب." ردت ممتنة. "لو كان لديك أي تعديل ...إقرأ المزيد »
عاصفة النار
لـ نيلسون ديميل
أهلاً بك في نادي كاسترهيل -وهو ناد للرجال في بيت كبير فخم للصيد في جبال أديرونداك يضم في عضويته بعضاً من أوسع رجال الأعمال نفوذاً، والمسؤولين الحكوميين وضباط الجيش. يشكل هذا النادي من حيث الظاهر مكانا...إقرأ المزيد »
هوى
لـ هيفاء بيطار
"بينت لي حالة انهمار الصور التي أعيشها في وعي وأمام ناظري، أنه لا يكفي تذكر حادثة واستحضارها كي تفهمها، فخلف كل ذكرى أو صورة أعماق مجهولة لا تخطر على بال... وكثيراً ما يكون اكتشاف هذه الأعماق قادراً ع...إقرأ المزيد »
بيروت 1982
لـ غسان شبارو
"لم يكن رد المقاومة هذا اليوم بمستواه العادي، ربما بسبب انخفاض مخزون الذخائر أو بسبب تغلغل اليأس إلى نفوس المقاتلين. لذلك كانت الطائرات الحربية الإسرائيلية تطير على ارتفاعات منخفضة جداً، إلى درجة أنه ...إقرأ المزيد »
سقر
لـ عائشة عبد العزيز الحشر
"ترفض مها كل خاطب يتقدم لها دون أن تسأل عنه. لأنها ترى أن الزواج في هذه البلاد يسير بشكل معكوس إذ يتم الزواج أولاً ثم تتعرف المرأة على ذلك الرجل الذي أصبح زوجها.. وأصبح عنقها في قبضته حسب تعبير مها. و...إقرأ المزيد »
الزلزال
لـ الطاهر وطار
"يا بو الأرواح. يا بو الأرواح. فتح بصره. أطفال المدينة كلهم يتجمعون عند مدخلي الجسر. ابن باديس أيضاً معهم، يبغون أرضي يريدون انتزاع أرضي مني. لا. لا. اذهبوا إلى أوروبا. اتركوا هذه المدينة. هاجروا إلى ...إقرأ المزيد »
الحارس
لـ روبرت كريس
المدينة ملكها لوحدها لساعة واحدة فقط، ساعة سحرية واحدة.

تعيش لاركين كونر باركلي وكأن مدينة لوس أنجلوس ملكها. شابة ثرية على نحو مذهب، تنطلق مسرعة في أنحاء المدينة خلال ساعات الوحدة، تمر كالعاصفة ...إقرأ المزيد »