لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يحتوي هذا الكتاب على شرح تفصيلي مقارن لنصوص قوانين المحاماة في مصر والدول العربية وتشريعات الدفاع والعدالة الجنائية الدولية والمعاهدات والاتفاقيات الدولية المتعلقة بالمستويات الواجبة الاتباع في الدفاع...إقرأ المزيد »
المحاماة مهنياً ونفسياً
لـ عبد الرحمن محمد العيسوي
يسرنى أن أقدم للقارئ العربى الكريم كتابى (المحاماة مهنيا ونفسيا) فى واقع الحال, المحامى فى وسعه أن يستفيد من كل فروع علم النفس الحديث وخاصة موضوعات الادراك الحسى والتذكر والانتباه أثر كل ذلك على دقة ...إقرأ المزيد »
إن بين دفتي هذا الكتاب "فن المحاماة" نصائح غالية أسديها.. لزملائي الأعزاء الذين أكن لهم كل تقدير وإجلال، ولا أدعي أنني أول من طرق باب هذا الموضوع. ولن أكون آخرعم، لكنني أجتهدت، وقرأت كثيرا عما كتبه أر...إقرأ المزيد »
موسوعة المحامي العربي
لـ عمران محمد بورويس
كل من يمعن النظر في واقع المحامين العرب وتنظيماتهم النقابية يرى ويلمس جملة من الحقائق من بينها الحقائق التالية: غربة المحامين العرب عن بعضهم، عدم معرفة غالبية محامي أي قطر عربي لأنظمة المحاماة وأوضاعه...إقرأ المزيد »
"عدل ساعة خير من عبارة ستين سنة. وجور ساعة في حكم أشد وأعظم عند الله من معاصى ستين سنة" هذه الكلمات القليلة لرسول الله صلى الله عليه وسلم تبين لقارئها أهمية القضاء ومكانة في المجتمعات ودوره في حفظ الح...إقرأ المزيد »
العلاقات القانونية بين المحامى والعميل الطبيعة - الآثار
لـ محمد عبد الظاهر حسين
العلاقة بين المحامى والعميل علاقة ذو طبيعة خاصة فهو المادفع والمتشار فى الأزمات وغيرها وأحياناً كاتم الأسرار كل هذه العوامل وغيرها تجعل من المحاماة مهنة لها أهيمتها ومكانتها وفى هذا الكتاب نجد رؤية عن...إقرأ المزيد »
نوادر المحامين والقضاة
لـ أكرم مطر
"نوادر المحامين والقضاة" هو الكتاب الرابع من "سلسلة النوادر والطرائف" التي جمع فيها المؤلف خلاصة ما وقف عليه من نوادر المحامين والقضاة، هذه النوادر تكشف للقارئ على أن جو القضاء، وإن كان مشحوناً ببعض ا...إقرأ المزيد »
طلاء المنازل وتثبيت ورق الجدران
لـ جوليان كاسل
يعتبر ورق الجدران والطلاء من الأدوات الأولية لتزيين المنزل. والاستعانة بهاتين الوسيلتين الأساسيتين لابتكار نماذج ملونة من شأنها أن تضفي على غرف المنزل جمالاً أخّاذاً. هذا وإن تغيير معالم منزلك باستخدا...إقرأ المزيد »