لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نظام التشغيل ويندوز فيستا - بلمحة
لـ جيري جويس
إذا أردت الحصول على الفائدة القصوى من الكمبيوتر والبرمجيات المثبتة عليه وبأقل جهد ممكن -ومن لا يريد ذلك؟- فإن هذا الكتاب يحقق هذه الغاية. ستجد أن كتاب نظام التشغيل ويندوز فيستا بسيط وسهل هو أداة مرجعي...إقرأ المزيد »
AutoCAD 2007 و AutoCAD LT 2007 - الدليل الكامل
لـ جورج أومورا
مرحباً بك في كتاب "الدليل الكامل لبرنامج AutoCAD 2007 و AutoCAD LT 2007، كما قد اكتشف معظم القراء، يعتبر الكتاب نوعاً فريداً من الكتب التعليمية والمرجعية التي توفر كل شيء تحتاج إليه لبدء استعمل الأوتو...إقرأ المزيد »
رحلة في تاريخ المجرات
لـ ليلى بلكورة
نحن معتادون اليوم على فكرة أننا نعيش على كوكب يدور حول الشمس، وأن شمسنا هي واحدة من مليارات النجوم في المجرى التي نسميها درب التبانة (الدرب اللبني باللاتينية). وعلى أن مجرتنا ليست سوى واحدة من مليارات...إقرأ المزيد »
النجوم والكواكب
لـ روبن كيرود
تعتبر سماء الليل من أكثر المناظر جمالاً في الطبيعة. فالنجوم التي لا تعد تلمع في البعيد وسط الظلمة المخملية، فيما تهيم الكواكب البراقة بين النجوم وتتحرك المذنبات الطويلة الذيول ذهاباً وإياباً. أما الشم...إقرأ المزيد »
MAYO CLINIC حول أمراض البروستات
لـ مايو كلينك
إن اعتلال البروستات الذي يصيب الرجال هو في الواقع نظير اعتلال الثدي لدى النساء. وكما تخشى النساء من الإصابة بسرطان الثدي، يقلق الرجال على سلامة غدة البروستات لديهم. وقلقهم مبرر في الواقع. فسرطان البرو...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic تمارين بسيطة للياقة بدنية دائمة
لـ مايو كلينك
إن للتمارين الجسدية المنتظمة فوائد جمة. وفي الغالب إن الأكثرية تستطيع ممارسة نوع ما من التمارين بصفة فردية ودون استخدام معدات رياضية خاصة ودون اللجوء إلى نادٍ يمكنهم بعدها الحصول على فوائد صحية. يقدم ...إقرأ المزيد »
علم الفلك نجوم الفصول للكشافة
لـ حسين أحمد سليم
حين تغيب الشمس، يتلاشى ضوؤها ويبدأ الليل... عند ذاك يصبح الفضاء كسقف أسود ضخم ممتد تزخرفه تلك البقع الضوئية الساطعة المتلألئة في الفضاء إنها النجوم. وعالم النجوم هذا عالم رحب ممتلئ بالأسرار والأسماء و...إقرأ المزيد »
إكتشف الفضاء والكواكب والنجوم
لـ مفيد عبد الخالق
ينتقل بنا هذا الكتاب الشيق بين النجوم والكواكب لنتعرّف إلى مواقعها وأسمائها ولماذا أعطيت هذه الأسماء. كذلك يرشدنا الى حركة قمرنا الطبيعي والأقمار الاصطناعية التي يزدحم بها الفضاء. كتاب جدير بالقراءة ل...إقرأ المزيد »
موسوعة غينيس في علم الفلك
لـ باتريك موور
يضم هذا الكتاب فيضاً من المعلومات عن الفلك، ابتداءً من التلسكوبات ومروراً بالعواصف الغبارية الغير مرئية، ورحلات "فويجر" والزلازل على القمر الى احصائيات دقيقة عن أسماء وأحجام وأبعاد الكواكب والنجوم وال...إقرأ المزيد »
وجدان
لـ رؤوف سعيد الحناوي
حكاية الشعر، كما قال الشاعر الراحل نزار قباني، كحكاية "الوردة المرتجفة على الرابية.. قميصاً من الدم، ومخدة من عبير..".

ولكن شعر هذا العصر له حكاية أخرى.. فهو قلق، متوثب، عصابي، فائق النشاط دائم ...إقرأ المزيد »