لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بيت الطاعة
لـ منيرة السبيعي
"تنبهت نورة من ذكريات تلك الليلة على صوت ماجد يسألها:"هاه... ما رأيك في أساس المنزل؟ أتمنى أن يعجبك تصميمه". "جيد، أشكرك يا ماجد. أتى أمر هذا البيت في الوقت المناسب." ردت ممتنة. "لو كان لديك أي تعديل ...إقرأ المزيد »
سقر
لـ عائشة عبد العزيز الحشر
"ترفض مها كل خاطب يتقدم لها دون أن تسأل عنه. لأنها ترى أن الزواج في هذه البلاد يسير بشكل معكوس إذ يتم الزواج أولاً ثم تتعرف المرأة على ذلك الرجل الذي أصبح زوجها.. وأصبح عنقها في قبضته حسب تعبير مها. و...إقرأ المزيد »
صابرة وأصيلة
لـ غالية ف.ت.آل سعيد
"كانت صابرة تزورها في اليوم مرتين وثلاث مرات وتتحدث معها كثيراً عن شهم وعن خلفياته وأحلامه التي تحملها عن مستقبلها. كان البعد عنه يؤلمها ويجعلها تشعر باليأس والندم على عدم استطاعتها تحقيق ما تحلم به م...إقرأ المزيد »
فتنة
لـ أميرة القحطاني
"أنا فتاة اسمها فتنة وصلت إلى هذه الدنيا بواسطة أب سعودي وأم قطرية، كما أنني لست كباقي الفتيات. ربما ظاهرياً أبدو كذلك، أما داخلياً فلا، ففي داخلي توجد فجوة خلقها طلاق أبي من أمي وخلقتها القبيلة، خلقه...إقرأ المزيد »
امرأة... وظلان ؛ قصة عشق حقيقية
لـ خلود عبد الله الخميس
"امرأة.. وظلان" وعوالم سحرية متداخلة ومتأججة تنفتح نوافذها الكثير على مشهد كويتي متحرك في خضم الفكرة والحياة والكتابة والحداثة وعناوين أخرى تحيل إليها تلك العناوين المبدئية.

أما الروائية التي تق...إقرأ المزيد »

سعوديات
لـ سارة العليوي
"بدأت مها تحضر ليوم غد فلديها مهام كثيرة تقوم بها في أثناء وقبل الدعوة التي دعت إليها بعض صديقاتها المقربات، واللاتي يشكلن دائماً المجموعة المرحة، والمحببة. بالمقارنة مع الأخريات لم تكن الدعوة تشكل قي...إقرأ المزيد »
الوارفة
لـ أميمة الخميس
ما من سبيل لمبارزة أحجية هذا العالم، فهي لا تعلم متى تبزغ من الغابة قطعانها الهائجة أو تزعق في وجهها أسرابها المذعورة.

تقطع هذا الطريق يومياً منذ سنوات بين غرب الرياض (حي عليشه) وصولاً إلى شرقها...إقرأ المزيد »

كائنات من طرب
لـ أمل الفاران
أمل الفاران كاتبة قصة ورواية سعودية، من بيئة مخصوصة، تنتمي لرمال الربع الخالي. و في هذه الرواية تأخذنا الكاتبة إلى عمق ذاك المكان، تمنحنا فرصة التقاط أنفاس القاطنين على أطراف هذه الصحراء، يؤثثونها بال...إقرأ المزيد »
لعبة المرأة ..رجل
لـ سارة العليوي
"كان الصراخ هو سيد الموقف بين نايف ووالده الذي لم يمهله لحظة واحدة للتعبير عن رأيه وقراره الذي ظل طوال سنين على حاله لم يتغيّر، رافضاً الزواج بالطريقة التي يريدها والده، ولم يشفع لنايف استقامته وطاعته...إقرأ المزيد »
الدود
لـ علوان السهيمي
"الأشياء التي تتوحد ولا تشبه بعضها... لا تنتمي للقادم هنا!! كأن شيئاً لم يكن".. هذا هو الحال في الواقع وتفاصيله إلا أن أحداً لم يكتب ذلك بعد! من هذا الجيل على الأقل!!

.. والدود ينخر أجساد البشر ...إقرأ المزيد »