لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إذا كانت الكتابة أصل جميع حضارات العالم، فإن فك رموز الكتابات القديمة وتاريخها يعد من أهم الموضوعات الحيوية التي يبسطها العلم التاريخي أمام الباحثين. ويعد هذا الكتاب من أشهر الكتب التي تناولت الجهود ا...إقرأ المزيد »
قراءة عالم الكف
لـ سعاد رشيد مقدم
إن مئات الآلاف من البشر تسعى يومياً لمعرفة ما يخفيه لهم المستقبل البعيد أو القريب، وهم طواقين إلى كشف أسرار ما وراء الطبيعة ومعرفة خفايا هذا الكون، ويحاول الإنسان بشتى الوسائل الوصول إلى بعض الغيبيات....إقرأ المزيد »
أسرار بابل
لـ ف.أ.بليافسكي
هذا الكتاب غوص عميق في تاريخ بابل لأن ما كان يجري على أرض العراق قديماً شغل الباحثين والآثاريين والعلماء كما تشغل أرض العراق حالياً العالم بأجمعه.

فلماذا العراق؟ ولماذا بابل؟

يتصدى هذا الك...إقرأ المزيد »

أسرار السماوات والأرض في القرآن
لـ علي محمد غصن
في هذا الكتاب محاولات للإجابة عن أسئلة تراود ذهن كل إنسان وعالم ومتدين منها: ما أحدث النظريات حول ولادة الكون؟ ما أسرار النجوم ومواقعها؟ ما هي الثقوب السوداء؟ ما الفرق بين ضوء الشمس ونور القمر؟ ما الم...إقرأ المزيد »
كتاب غنيُّ بموضوعه، شامل بمعالجته، لم يكتف مُعِدُّ هذا الكتاب بتداول المعلومات المعروفة عند العامة من الناس، بل غاص في الكتب العربية والأجنبية، واقتبس منها ما يساعد موضوعه على أن يكون قريب التناول من ...إقرأ المزيد »
الأحراز المجربة
لـ عبد المهدي مطر
تختص الأحراز الواردة في هذا الكتاب والصادرة أصلاً عن أهل البيت في الرزق والعين وفك السحر وشفاء الأمراض والسفر وقضاء الدين....إقرأ المزيد »
موسوعة الظواهر الخارقة
لـ احمد توفيق حجازي
في أنحاء مختلفة من العالم، ومنذ آلاف السنين كانت هناك روايات حول أناس يمتلكون قدرات غير قابلة للتفسير، لقد قيل أن بعضهم يستطيعون التنبؤ، أوانهم يستطيعون التحليق في الهواء، وقد قيل إن بعضهم قادرون على ...إقرأ المزيد »
لعل كتاب السياسة والفراسة في تدبير الرئاسة-المعروف بسر الأسرار-هو أعظم كتاب كتبه أعظم فيلسوف لأعظم ملك وقائد عرفته العصور طراً... فالكتاب خزانة علم ثمينة بقيت مذخورة في هيكل الشمس منذ عهد الاسكندر حتى...إقرأ المزيد »
علم الفراسة والتشخيص
لـ ميتشيو كوشي
منذ حوالي خمسين عاماً، انتقل "ميتشيو كوشي" مؤلف هذا الكتاب من اليابان إلى الولايات المتحدة بعد تخرجه من جامعة طوكيو، ليتابع دراساته العليا في جامعة كولوجيا. وما لبث أن احتل مكانة بارزة في طليعة حركة ا...إقرأ المزيد »
الأرض من السماء
لـ يان أرتوس برتران
هذا الكتاب الحدث، يفرض نفسه بقوة في مدى الإبداع الإنساني. فهو يطمح إلى توظيف الآثار الفنية المتمثلة بفن التصوير في المجالات الحيوية الدراسية. التي تطمع في إصلاح الخلل البشري الحاصل في مجال البيئة وال...إقرأ المزيد »