لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المعين في الإنشاء والتعبير - الجزء الثالث
لـ اللجنة التربوية لدار الرقي
المعين في الإنشاء والتعبير - الجزء الأول
لـ اللجنة التربوية لدار الرقي
اللغة العربية، لغتنا الأم، هي لغة الوصل والتواصل بين الأحفاد والأجداد، بين الجديد والقديم، بين التطور والتراث، لذلك ينبغي إيلاؤها الأهمية التي تستحقها والاعتناء بها والتفاني في حبها ورعايتها كما ترعى ...إقرأ المزيد »
شكل الدولة وأثره في تنظيم مرفق الأمن
لـ عمر أحمد قدور
يتناول الكتاب دراسة تبحث في فكرة الدولة في بنائها وجوهرها، وتأثير ذلك على مجريات الأمن فيها، سواء كان ذلك من ناحية شكلها السياسي القانوني، أو من ناحية العوامل الجغرافية والاستراتيجية....إقرأ المزيد »
فن الكتابة للراديو والتليفزيون
لـ كرم شلبي
أعد هذا الكتاب ليكون مرشداً ودليلاً للموهوبين الذين يسعون لتعلم فن الكتابة للراديو والتليفزيون.. وللدارسين لهذا الفن في أقسام الإعلام والاتصال بالجامعات والمعاهد العربية المختلفة، وفي الأقسام الأخرى ب...إقرأ المزيد »
مناط التحريات الإستدلالات والإستخبارات
لـ قدري عبد الفتاح الشهاوي
كان إخراجنا لهذا المؤلف للقيود والأوصاف التي يجب علي رجل هيئة الشرطة مراعتها والتقيد بها وهو بصدد جمع الإستدلالات من أجل الوصول إلي الأمل المنشود، ألا وهو التعرف علي فاعل الجريمة من جراء إجراء تلك الت...إقرأ المزيد »
أشهر الخونة والمفسدين في تاريخ الأمة
لـ علي أبو الخير
كلمة الخيانة التي يعنيها هذا الكتاب ليست مرادفة للتجسس... وليست قرينة لكلمة العمالة وإنما هي مزيج من الإفساد والجهل، وخليط من حكام ووزراء، ومفكرون وثائرون، حكام أذاقوا شعوبهم ويلات الذل والقهر، والتحا...إقرأ المزيد »
رحلات ماركوبولو
من أعماق الغابات والصحراوات والجبال والوديان.. من وسط الشعوب وأعيادهم وعاداتهم.. من فوق لغات عديدة وثقافات مختلفة دائما تأتينا كتب أدب الرحلات، فهى دائما كتب تجوب العالم شرقه وغربه.. تجتمع حبات در ثقا...إقرأ المزيد »
موسوعة تاريخ ايران السياسي
لـ حسن كريم الجاف
تعالج هذه الموسوعة مختلف مراحل التاريخ الإيراني بروح من الموضوعية والعلمية، وهي تتألف في ثلاثة أجزاء: الجزء الأول يتناول المدة من التاريخ الأسطوري لإيران حتى نهاية الدولة الطاهرية. الجزء الثاني من قيا...إقرأ المزيد »